مشاهير

نجوم يثيرون الجدل بصور خاصة وحميمة في الملاهي الليلية!

نجوم يثيرون الجدل بصور خاصة وحميمة...

أثار بعض النجوم والنجمات جدلاً كبيراً، في الفترة الأخيرة، بسبب انتشار صور لهم في أوضاع "خاصة" وحميمة، مع بعض الأصدقاء والصديقات، في عدد من الملاهي الليلية. ومن أبرز هؤلاء النجوم والمشاهير الذين أثاروا ضجة كبيرة في الملاهي الليلية. إبن عمرو دياب تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة لـ"عبدالله"، نجل الفنان عمرو دياب، أثناء تواجده في أحد الملاهي الليلية، خارج مصر، وبرفقته بعض صديقاته. وظهر "عبدالله" والفتاة تعانقه، ما أثار ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءلوا عن علاقته بتلك الفتاة. ناهد السباعي أثارت الفنانة ناهد السباعي جدلاً كبيراً بسبب صورة جديدة لها تم تداولها عبر موقع

أثار بعض النجوم والنجمات جدلاً كبيراً، في الفترة الأخيرة، بسبب انتشار صور لهم في أوضاع "خاصة" وحميمة، مع بعض الأصدقاء والصديقات، في عدد من الملاهي الليلية.

ومن أبرز هؤلاء النجوم والمشاهير الذين أثاروا ضجة كبيرة في الملاهي الليلية.

إبن عمرو دياب

تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورة لـ"عبدالله"، نجل الفنان عمرو دياب، أثناء تواجده في أحد الملاهي الليلية، خارج مصر، وبرفقته بعض صديقاته.

وظهر "عبدالله" والفتاة تعانقه، ما أثار ضجة كبيرة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتساءلوا عن علاقته بتلك الفتاة.

ناهد السباعي

أثارت الفنانة ناهد السباعي جدلاً كبيراً بسبب صورة جديدة لها تم تداولها عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وتظهر فيها "ناهد" مع شاب داخل أحد الملاهي الليلية، ما أدى إلى تعرضها لحملة هجوم كبيرة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أحمد الفيشاوي

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أيضاً صور للفنان أحمد الفيشاوي، برفقة فتاة غير معروفة، كان يحتضنها ويقبلها في جبينها، أثناء وجودهما في أحد الملاهي الليلية أيضاً.

وأثارت الصورة حالة من الجدل بسبب عدم معرفة هوية الفتاة أو حتى اسمها، وما إذا كانت الحبيبة الجديدة لأحمد الفيشاوي أم لا.

أحمد مالك

كما أثار الفنان أحمد مالك ضجة بين رواد موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وذلك بعد تداول صورة له أثناء تواجده بأحد الملاهي الليلية في أحضان بعض الفتيات، اللواتي كن يمسكن بكؤوس الخمر، ما عرضه أيضاً لانتقاداتٍ شديدة.

اترك تعليقاً