مشاهير

بالفيديو.. أيمن رضا جريء في نقده لأعماله.. ويكشف عن أسباب عودته لـ"بقعة ضوء"

بالفيديو.. أيمن رضا جريء في نقده لأ...

محتوى مدفوع

أوضح النجم أيمن رضا في حديث مع موقع فوشيا عن تفاصيل عودته إلى المشاركة بالجزء 13 من مسلسل "بقعة ضوء" الشهير. مبيناً أن ضغط الجمهور وزملاء مهنته دفعه إلى العودة عن اعتذاره محاولاً تناول أفكار جديدة ومختلفة. كما تحدث رضا عن أهم المعوقات والصعوبات التي تواجه هذا العمل في المرحلة الراهنة، وآلية تطوره، ومواكبته للوضع الحالي. إضافة إلى حديثه عن الكوميديا في الدراما السورية بشكل عام وماينقصها من أدوات ليعود بريقها. وأشار رضا إلى مشاركته في مسلسل "سايكو" وأسباب اختياره كاركتر "أبو النور". وكان جريئاً و واثقاً بدرجة كبيرة في حديثه عن أعمال شارك بها واعترف بفشلها تتعرفون عليها في

أوضح النجم أيمن رضا في حديث مع موقع فوشيا عن تفاصيل عودته إلى المشاركة بالجزء 13 من مسلسل "بقعة ضوء" الشهير. مبيناً أن ضغط الجمهور وزملاء مهنته دفعه إلى العودة عن اعتذاره محاولاً تناول أفكار جديدة ومختلفة.

كما تحدث رضا عن أهم المعوقات والصعوبات التي تواجه هذا العمل في المرحلة الراهنة، وآلية تطوره، ومواكبته للوضع الحالي. إضافة إلى حديثه عن الكوميديا في الدراما السورية بشكل عام وماينقصها من أدوات ليعود بريقها.

وأشار رضا إلى مشاركته في مسلسل "سايكو" وأسباب اختياره كاركتر "أبو النور". وكان جريئاً و واثقاً بدرجة كبيرة في حديثه عن أعمال شارك بها واعترف بفشلها تتعرفون عليها في هذا اللقاء.

اترك تعليقاً