بلقيس تنقل جمهور القرية العالمية إلى عالم الفرح والغناء وتفاجئ محبيها بتسريحتها!
بلقيس تنقل جمهور القرية العالمية إلى عالم الفرح والغناء وتفاجئ محبيها بتسريحتها!بلقيس تنقل جمهور القرية العالمية إلى عالم الفرح والغناء وتفاجئ محبيها بتسريحتها!

بلقيس تنقل جمهور القرية العالمية إلى عالم الفرح والغناء وتفاجئ محبيها بتسريحتها!

 

وسط حضور كبير تجمهر أمام مسرح القرية العالمية في دبي، حيث نقلت الفنانة بلقيس أحمد الجمهور إلى عالم الغناء والفرح في حفلها الكبير دون توقف، متنقلة مع أصواتهم وغنائهم معها إلى مجموعة كبيرة من أغنياتها برفقة فرقتها الموسيقية، تاركةً ليلة لا تنسى عند جميع من حضر الحفل الذي أقيم مساء يوم الجمعة 31 مارس 2017.

وكان دخول بلقيس إلى خشبة المسرح مفاجئاً لجمهورها، وينم عن خفة دمها المعروفة عنها، إذ اعتمدت على تسريحة "ميكي ماوس" الشهيرة التي سبق ونفذتها مجموعة نجمات منهن نانسي عجرم ومايا دياب. وبفستانها الأبيض وتسريحتها المتميزة، التي بدت جميلة على بلقيس، خاصة مع الغرة العريضة والكثيفة. وعلى الرغم من أنها تسريحة قديمة، لكنها حالياً عادت إلى ساحة الموضة، وبدأت النجمات يقبلن عليها.

ما زاد من حماس الجمهور، الذي انتظر دخولها قبل الحفل بساعات، والتي أعربت بين أغنياتها عن سعادتها لحضوره، شاكرة تفاعله غير العادي وغناءه معها من أول أغنيات الحفل وحتى الختام، مؤكدةً شكرها الخاص على عملية التنظيم والمتابعة من قبل إدارة القرية العالمية بالتعاون مع بلاتينيوم ريكوردز.

الألبوم الجديد 2017

هذا ومن ناحية الألبوم الذي انتهت من إعداده وتسجيلة من جميع النواحي، اختارت بلقيس له 12 أغنية متنوعة الألحان والألوان الموسيقية بجانب اللهجات، والتي ستكون بين الخليجية واليمنية والعراقية واللبنانية، إلى جانب اللغة العربية الفصحى التي تقدمها لأول مرة.

هذا ويأتي الألبوم الجديد 2017 من إنتاج بلقيس فتحي نفسها، وسيتم عرضه حصرياً عبر قناتها في "اليوتيوب" وجميع المكتبات الموسيقية الإلكترونية، إلى جانب توزيعه في خطوة أخرى عن طريق الأسواق على شكل أسطوانات مدمجة أيضاً، وذلك خلال شهر إبريل 2017.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com