مشاهير

بالفيديو.. أيمن زيدان يعيد ألق المسرح بـ "اختطاف"

بالفيديو.. أيمن زيدان يعيد ألق المس...

محتوى مدفوع

تواصل مسرحية "اختطاف" إعداد الفنان القدير أيمن زيدان ومحمود الجعفوري، عن نص لداريو فو وإخراج ايمن زيدان عروضها على خشبة مسرح الحمراء في العاصمة السورية دمشق برعاية وزارة الثقافة السورية، مع الإقبال الجماهيري الكبير على العرض. واستطاع العمل المسرحي أن يحقق جماهيرية واسعة منذ افتتاح عروضه في السابع والعشرين من الشهر الجاري بمناسبة يوم المسرح العالمي حتى اليوم. متناولاً سلطة رأس المال على الدولة. واختار زيدان لأداء الشخصيات عدداً من الممثلين الشباب الذين يؤمن بإمكانياتهم وهم لوريس قزق، نجاح مختار، توليب حمودة، لجين اسماعيل، انطوان شهيد، خوشناف ظاظا. أما الموسيقا فللملحن سمير كويفاتي. موقع فوشيا حضر عروض المسرحية والتقى صنّاعها

تواصل مسرحية "اختطاف" إعداد الفنان القدير أيمن زيدان ومحمود الجعفوري، عن نص لداريو فو وإخراج ايمن زيدان عروضها على خشبة مسرح الحمراء في العاصمة السورية دمشق برعاية وزارة الثقافة السورية، مع الإقبال الجماهيري الكبير على العرض.

واستطاع العمل المسرحي أن يحقق جماهيرية واسعة منذ افتتاح عروضه في السابع والعشرين من الشهر الجاري بمناسبة يوم المسرح العالمي حتى اليوم. متناولاً سلطة رأس المال على الدولة.

واختار زيدان لأداء الشخصيات عدداً من الممثلين الشباب الذين يؤمن بإمكانياتهم وهم لوريس قزق، نجاح مختار، توليب حمودة، لجين اسماعيل، انطوان شهيد، خوشناف ظاظا. أما الموسيقا فللملحن سمير كويفاتي.

موقع فوشيا حضر عروض المسرحية والتقى صنّاعها وأبطالها.

اترك تعليقاً