مشاهير

هيا الشعيبي ترزق بمولودها الرابع

هيا الشعيبي ترزق بمولودها الرابع

رزقت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي بمولودها الرابع يوم أمس، حيث أنجبت طفلة، علما بأنها كانت أما لثلاثة أولاد"فهد، وجمال، وفاطمة". حيث نشرت الممثلة الكويتية منى شداد على مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة تجمعها بزميلتها هيا في أثناء زيارتها للمستشفى وعلقت على الصورة "ألف مبروك بالمبارك أخوي هاني الطباخ وهيا الشعيبي والله يحفظكم". كما قامت بدورها الممثلة الكويتية بتهنئة هيا على صفتحها الخاصة على موقع إنستغرام وعلقت "مبروك ما جاكي تتربى بعزك حبيبتي.. الله يجعلها من الذرية الصالحة يارب". وكانت الشعيبي قد شاركت منذ فترة بتقديم برنامج "وشوشة شات"، الذي عرض على تلفزيون دبي بمشاركة درة التونسية والأمريكية شانن إليزابيث مونيان،

رزقت الممثلة الكويتية هيا الشعيبي بمولودها الرابع يوم أمس، حيث أنجبت طفلة، علما بأنها كانت أما لثلاثة أولاد"فهد، وجمال، وفاطمة".

حيث نشرت الممثلة الكويتية منى شداد على مواقع التواصل الاجتماعي إنستغرام صورة تجمعها بزميلتها هيا في أثناء زيارتها للمستشفى وعلقت على الصورة "ألف مبروك بالمبارك أخوي هاني الطباخ وهيا الشعيبي والله يحفظكم".

كما قامت بدورها الممثلة الكويتية بتهنئة هيا على صفتحها الخاصة على موقع إنستغرام وعلقت "مبروك ما جاكي تتربى بعزك حبيبتي.. الله يجعلها من الذرية الصالحة يارب".

وكانت الشعيبي قد شاركت منذ فترة بتقديم برنامج "وشوشة شات"، الذي عرض على تلفزيون دبي بمشاركة درة التونسية والأمريكية شانن إليزابيث مونيان، إلى جانب اللبنانية دوللي عياش، وسيتم تصوير الموسم الثاني منه بعد شهر رمضان المقبل.

اترك تعليقاً