مشاهير

لامار أودوم نادم على خيانته لكلوي كارداشيان

لامار أودوم نادم على خيانته لكلوي ك...

محتوى مدفوع

كشف لامار أودوم أن البرنامج الذي جعل آل كارداشيان من المشاهير، هو ما دفعه لخيانة طليقته "كلوي كارداشيان". وبحسب مجلة كوزمو بوليتان، ادعى نجم كرة السلة السابق أن مسلسل "عائلة كارداشيان" التلفزيوني، عرفه على نساء لم تكن لتهتم به، ما أدى إلى عدة علاقات غير شرعية على مدار زواجه بكلوي. وقال إن المسلسل منحه فرصاً وظيفية كبيرة، مثل العطر الذي ابتكره مع كلوي. وأضاف: "لكنه فتح الباب للنساء اللاتي لم تكن لتهتم بي في ظروف أخرى، فعندما أصبحت رجل كلوي كارداشيان على شاشة التلفزيون جعلني ذلك أبدو مغرياً فكان الناس الذين لا يعرفون شيئاً عن كرة السلة يخاطبونني لأنهم يعرفون

كشف لامار أودوم أن البرنامج الذي جعل آل كارداشيان من المشاهير، هو ما دفعه لخيانة طليقته "كلوي كارداشيان".

وبحسب مجلة كوزمو بوليتان، ادعى نجم كرة السلة السابق أن مسلسل "عائلة كارداشيان" التلفزيوني، عرفه على نساء لم تكن لتهتم به، ما أدى إلى عدة علاقات غير شرعية على مدار زواجه بكلوي.

وقال إن المسلسل منحه فرصاً وظيفية كبيرة، مثل العطر الذي ابتكره مع كلوي.

وأضاف: "لكنه فتح الباب للنساء اللاتي لم تكن لتهتم بي في ظروف أخرى، فعندما أصبحت رجل كلوي كارداشيان على شاشة التلفزيون جعلني ذلك أبدو مغرياً فكان الناس الذين لا يعرفون شيئاً عن كرة السلة يخاطبونني لأنهم يعرفون المسلسل".

وتابع: "لقد ندمت على خيانة كلوي أثناء الزواج مع عدة نساء مختلفة، فهذا لم يكن تصرفاً صحيحاً، وأتمنى لو لم أفعل ذلك".

يذكر أنه سبق وقال بعد انهياره في بيت للدعارة بولاية نيفادا في أكتوبر العام 2015، والذي أدى إلى إصابته بـ12 سكتة دماغية ونوبتين قلبيتين، إنه كان مندهشاً لرؤية زوجته السابقة بجانبه.

وأضاف: "بصراحة، في ذلك الوقت كنت محظوظاً لمجرد كونها بقربي، رغم أننا لم تجمعنا علاقة حميمة منذ سنوات".

اترك تعليقاً