مشاهير

مهرجان البترون يجمع كارول سماحة ووائل كفوري وبوني تايلور

مهرجان البترون يجمع كارول سماحة ووا...

محتوى مدفوع

أطلق وزير السياحة اللبناني أواديس كيدانيان مهرجانات البترون الدولية للعام 2017 في مؤتمر صحافي عقده اليوم الخميس 30 آذار/مارس في مبنى وزارة السياحة. مهرجان البترون انطلق بحضور رئيس بلدية البترون مارسيلينو الحرك، المديرة العامة لوزارة السياحة ندى السردوك، رئيس لجنة مهرجانات البترون سايد فياض، مديرة "الوكالة الوطنية للإعلام" لور سليمان، وأعضاء لجنة المهرجانات وإعلاميين. وتم خلال المؤتمر الإعلان عن نجوم مهرجان هذا العام الذي يتوجه من حيث تنوعه الفني والموسيقي إلى الشباب من كل الفئات، وتم إطلاق تسميته "موسم الفرح" الذي سينطلق في 6 آب/أغسطس المقبل في احتفالية خاصة "مهرجان النبيذ والبيرة والمأكولات البحرية"، في 12 آب/أغسطس سهرة مميزة مع

أطلق وزير السياحة اللبناني أواديس كيدانيان مهرجانات البترون الدولية للعام 2017 في مؤتمر صحافي عقده اليوم الخميس 30 آذار/مارس في مبنى وزارة السياحة.

مهرجان البترون انطلق بحضور رئيس بلدية البترون مارسيلينو الحرك، المديرة العامة لوزارة السياحة ندى السردوك، رئيس لجنة مهرجانات البترون سايد فياض، مديرة "الوكالة الوطنية للإعلام" لور سليمان، وأعضاء لجنة المهرجانات وإعلاميين.

وتم خلال المؤتمر الإعلان عن نجوم مهرجان هذا العام الذي يتوجه من حيث تنوعه الفني والموسيقي إلى الشباب من كل الفئات، وتم إطلاق تسميته "موسم الفرح" الذي سينطلق في 6 آب/أغسطس المقبل في احتفالية خاصة "مهرجان النبيذ والبيرة والمأكولات البحرية"، في 12 آب/أغسطس سهرة مميزة مع سيدة المسرح النجمة كارول سماحة، يليها في 18 آب/أغسطس حفلة للفنانة العالمية بوني تايلور، وليلة الختام مع النجم وائل كفوري في 19 آب/أغسطس 2017.

وما يميز مهرجانات البترون لهذه السنة، هو إدخال عناصر جديدة فيها من مثل مهرجان الأفلام القصيرة في منطقة البحر الأبيض المتوسط الذي يبدأ في 7 كانون الأول/سبتمبر ويتضمن 30 فيلما قصيرا وانتخاب أفضل فيلم حيث سيتم توزيع جوائز بهذه المناسبة في احتفال ضخم.

اترك تعليقاً