مشاهير

بالصور.. شارلوت داوسن بإطلالة مثيرة

بالصور.. شارلوت داوسن بإطلالة مثيرة

بعد أن نالت شهرة واسعة من خلال برنامج تلفزيون الواقع Ex On The Beach، شوهدت يوم أمس الممثلة وعارضة الأزياء الإنجليزية، شارلوت داوسن، بإطلالة غاية في الإثارة والجاذبية خلال وقوفها إلى جانب حمام السباحة بفندق "دبليو" في مدينة برشلونة الاسبانية، حيث شغلت الجميع بجمالها بفضل تألقها ببدلة سباحة حمراء مثيرة التصميم.   وظهرت النجمة، التي تبلغ من العمر 24 عاماً، ببدلة سباحة من قطعة واحدة مفتوحة الصدر بشكل كبير من أعلى، وهو ما كشفت عن جزء كبير من الصدر والبطن، وأكملت إطلالتها المثيرة بانتعال حذاء مزود بكعب من نوع platform لونه نيود، أبرز جمال ساقيها بشكل أكبر. ولكي تتأكد من

بعد أن نالت شهرة واسعة من خلال برنامج تلفزيون الواقع Ex On The Beach، شوهدت يوم أمس الممثلة وعارضة الأزياء الإنجليزية، شارلوت داوسن، بإطلالة غاية في الإثارة والجاذبية خلال وقوفها إلى جانب حمام السباحة بفندق "دبليو" في مدينة برشلونة الاسبانية، حيث شغلت الجميع بجمالها بفضل تألقها ببدلة سباحة حمراء مثيرة التصميم.

 

وظهرت النجمة، التي تبلغ من العمر 24 عاماً، ببدلة سباحة من قطعة واحدة مفتوحة الصدر بشكل كبير من أعلى، وهو ما كشفت عن جزء كبير من الصدر والبطن، وأكملت إطلالتها المثيرة بانتعال حذاء مزود بكعب من نوع platform لونه نيود، أبرز جمال ساقيها بشكل أكبر.

ولكي تتأكد من عدم تعرض بشرتها لجرعة زائدة من أشعة الشمس، بادرت شارلوت بعد فترة من الوقت بوضع شال مزين بطباعات جلد النمر على كتفيها، وحرصت على تجفيف خصل شعرها الرائعة لكي يبدو في أفضل حالاته وانتقت ما يناسبها من مكياجات تضيف لجمالها.

اترك تعليقاً