مشاهير

تعرّفي على سر خسارة جنيفر هادسون 80 باوندًا من وزنها!

تعرّفي على سر خسارة جنيفر هادسون 80...

ظهرت المغنية العالمية جنيفر هادسون 35 عاماً في لقاءٍ تلفزيوني على إحدى المحطات البريطانية، وكشفت خلال الحديث عن سر خسارتها 80 باونداً من وزنها ألا وهو الحمية الغذائية. وصرّحت هادسون أنّها يمكنها السيطرة على ما تأكل ولكنّها ليست فعّالة من ناحية ممارسة التمارين الرياضية لأنها لا تملك الوقت الكافي لها. وعندما سألتها مقدّمة البرنامج "لورين" فيما إذا اعتبرت تدريبات المسرح كنوع من أنواع التمارين الرياضية، لم تؤيّدها جينيفر وأصرّت أنّ سبب نزول وزنها هو مراقبة ما تستهلك من أطعمة وأشربة. يُشار إلى أنّ مقاس هادسون انخفض من 16 إلى 6، وفي لقاءٍ حصري مع أوبرا وينفري عام 2011، صرّحت أنّها

ظهرت المغنية العالمية جنيفر هادسون 35 عاماً في لقاءٍ تلفزيوني على إحدى المحطات البريطانية، وكشفت خلال الحديث عن سر خسارتها 80 باونداً من وزنها ألا وهو الحمية الغذائية.

وصرّحت هادسون أنّها يمكنها السيطرة على ما تأكل ولكنّها ليست فعّالة من ناحية ممارسة التمارين الرياضية لأنها لا تملك الوقت الكافي لها.

وعندما سألتها مقدّمة البرنامج "لورين" فيما إذا اعتبرت تدريبات المسرح كنوع من أنواع التمارين الرياضية، لم تؤيّدها جينيفر وأصرّت أنّ سبب نزول وزنها هو مراقبة ما تستهلك من أطعمة وأشربة.

يُشار إلى أنّ مقاس هادسون انخفض من 16 إلى 6، وفي لقاءٍ حصري مع أوبرا وينفري عام 2011، صرّحت أنّها لن تُنقص المزيد من وزنها، فهي تفضّل أن تكون ممتلئة بعض الشيء، لذا مقاس 2 و صفر ليس لها.

اترك تعليقاً