مشاهير

بعد ارتدائها فستانًا من السوق المستعملة.. آن هاثاواي تتألّق بالأرماني!

بعد ارتدائها فستانًا من السوق المست...

نشرت الممثلة العالمية الموهوبة آن هاثاواي فيديو على حسابها في موقع إنستغرام في الأسبوع الماضي وهي ترتدي فستانأ من السوق المستعملة سعره 20 دولاراً فقط. $20 flea market dress. Let's do this @sheiscolossal press day. A post shared by Anne Hathaway (@annehathaway) on Mar 28, 2017 at 1:47pm PDT وفي أثناء تواجدها على السجادة الحمراء إطلاقاً لفيلمها الجديد Colossal، صرّحت هاثاواي لوسائل الإعلام أنّ ارتداء الفستان الرخيص هو الجزء العالق من ساندريلا فيها، وأكملت قائلةً: "كنت في غاية الحماس لارتداء فستان بعشرين دولارا لأنه جعلني أشعر بنفسي الحقيقية، وارتدائي من ماركة أرماني الليلة جعلني أشعر بأنني ساندريلا"، علماً بأنّ هاثاواي

نشرت الممثلة العالمية الموهوبة آن هاثاواي فيديو على حسابها في موقع إنستغرام في الأسبوع الماضي وهي ترتدي فستانأ من السوق المستعملة سعره 20 دولاراً فقط.

$20 flea market dress. Let's do this @sheiscolossal press day.

A post shared by Anne Hathaway (@annehathaway) on

وفي أثناء تواجدها على السجادة الحمراء إطلاقاً لفيلمها الجديد Colossal، صرّحت هاثاواي لوسائل الإعلام أنّ ارتداء الفستان الرخيص هو الجزء العالق من ساندريلا فيها، وأكملت قائلةً: "كنت في غاية الحماس لارتداء فستان بعشرين دولارا لأنه جعلني أشعر بنفسي الحقيقية، وارتدائي من ماركة أرماني الليلة جعلني أشعر بأنني ساندريلا"، علماً بأنّ هاثاواي ارتدت من أرشيف أرماني فستاناً أسود طويلا مع كشكش مرتفع غطّى جزءاً من وجهها يعود لعام 2006.

وفي فيلمها Colossal، تلعب آن دوراً جديداً عليها لم تلعبه من قبل، وهي "غلوريا" تلك الفتاة الصاخبة المحبّة للحفلات التي توقظ أحد الوحوش في كوريا الجنوبية في كل مرّة تثمل فيها، ويشاركها البطولة الممثل جيسون سوديكيس.

يُذكر أنّ هاثاواي قد عملت مع جيسون من قبل عندما استضافته عام 2008 في برنامج Saturday Night Live.

اترك تعليقاً