مشاهير

لينا كرم تكشف أسباب اعتذارها عن أدوار الجرأة.. وتوضح رأيها بعمليات التجميل

لينا كرم تكشف أسباب اعتذارها عن أدو...

كشفت الفنانة السورية لينا كرم عن أسباب اعتذارها عن تقديم أدوار الجرأة، مبينة في حديث مع موقع فوشيا أنها لاتحبذ النمطية التي يضعها بها المخرجون بعد نجاحها بتقديم دور معين. إضافة إلى رأي الجمهور الذي يشكل رصيدها الأساس في العمل الفني، وعدم معرفته بطبيعة وآلية تصوير مثل هذه الأدوار، وبالتالي فهمه الخاطئ لها، وعدم الفصل بين شخصية الممثل في العمل وبين شخصيته الحقيقية. وحول عمليات التجميل أكدت كرم أنها لم تجر حتى الآن أي جراحة تجميلية، لكنها تؤيد عمليات التجميل معلنة أنها ستلجأ إليها في حال الحاجة لها. مشيرة إلى أنها ستظهر حتى الآن في رمضان المقبل بعملين هما "غبار

كشفت الفنانة السورية لينا كرم عن أسباب اعتذارها عن تقديم أدوار الجرأة، مبينة في حديث مع موقع فوشيا أنها لاتحبذ النمطية التي يضعها بها المخرجون بعد نجاحها بتقديم دور معين.

إضافة إلى رأي الجمهور الذي يشكل رصيدها الأساس في العمل الفني، وعدم معرفته بطبيعة وآلية تصوير مثل هذه الأدوار، وبالتالي فهمه الخاطئ لها، وعدم الفصل بين شخصية الممثل في العمل وبين شخصيته الحقيقية.

وحول عمليات التجميل أكدت كرم أنها لم تجر حتى الآن أي جراحة تجميلية، لكنها تؤيد عمليات التجميل معلنة أنها ستلجأ إليها في حال الحاجة لها.

مشيرة إلى أنها ستظهر حتى الآن في رمضان المقبل بعملين هما "غبار الجوري" و"بقعة ضوء".

اترك تعليقاً