مشاهير

سلاف فواخرجي غاضبة من انتحال شخصيتها على فيسبوك!

سلاف فواخرجي غاضبة من انتحال شخصيته...

نشرت النجمة سلاف فواخرجي عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك تنويهاً بأنها لاتمتلك صفحات أخرى على موقع الفيسبوك ولايوجد لديها أي صفحة أخرى تحمل اسمها. وحذرت جمهورها ومتابعيها من الأشخاص الذين ينتحلون شخصيتها، واصفة إياهم بأنهم يعانون من المشكلات النفسية. ويكتبون بأسلوب سئ، وبطريقة وضيعة في مخاطبة الناس. عدا عن الأخطاء الإملائية والنحوية. مؤكدة أنهم يسيؤون لأنفسهم بالدرجة الأولى. كما نشرت فيديو عبر صفحتها الرسمية لتؤكدها. وحتى لايختلط الأمر على جمهورها بعد قيام أشخاص بإنشاء صفحات تحمل اسمها، وتنتحل شخصيتها. من جانب آخر تستعد فواخرجي للبدء بتصوير مشاهدها في المسلسل المصري "روح" تأليف إسلام يوسف وإخراج خالد الحجر مطلع نيسان/

نشرت النجمة سلاف فواخرجي عبر صفحتها الرسمية على موقع الفيسبوك تنويهاً بأنها لاتمتلك صفحات أخرى على موقع الفيسبوك ولايوجد لديها أي صفحة أخرى تحمل اسمها.

وحذرت جمهورها ومتابعيها من الأشخاص الذين ينتحلون شخصيتها، واصفة إياهم بأنهم يعانون من المشكلات النفسية. ويكتبون بأسلوب سئ، وبطريقة وضيعة في مخاطبة الناس. عدا عن الأخطاء الإملائية والنحوية. مؤكدة أنهم يسيؤون لأنفسهم بالدرجة الأولى.

كما نشرت فيديو عبر صفحتها الرسمية لتؤكدها. وحتى لايختلط الأمر على جمهورها بعد قيام أشخاص بإنشاء صفحات تحمل اسمها، وتنتحل شخصيتها.

من جانب آخر تستعد فواخرجي للبدء بتصوير مشاهدها في المسلسل المصري "روح" تأليف إسلام يوسف وإخراج خالد الحجر مطلع نيسان/ أبريل المقبل، لتغيب هذا العام عن الدراما التلفزيونية.

اترك تعليقاً