مشاهير

جاستن تيمبرليك يحيي حفلاً موسيقيًا على حلبة أوستن قبل سباق فورمولا 1

جاستن تيمبرليك يحيي حفلاً موسيقيًا...

‬أكد بوبي إبشتاين رئيس حلبة الأمريكيتين في أوستن أن المغني جاستين تيمبرليك سيحيي حفلا موسيقيا على هامش سباق جائزة امريكا الكبرى للسيارات ضمن بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 في أكتوبر تشرين الأول المقبل. وحقق السباق العام الماضي نسبة حضور قياسية بلغت 269000 شخص بعدما كانت مخيبة في السنوات السابقة ويعود الفضل في ذلك جزئيا للحفل الذي أحيته تيلور سويفت وجذب 80 ألف شخص. ويأمل المنظمون في أن يساهم حفل تيمبرليك، الفائز بعدة جوائز جرامي، بعد التجارب التأهيلية في 21 أكتوبر تشرين الأول المقبل في مواصلة هذا النجاح. وأبلغ إبشتاين رويترز "حققنا ما كنا نصبو له العام الماضي .. وهو ليس

‬أكد بوبي إبشتاين رئيس حلبة الأمريكيتين في أوستن أن المغني جاستين تيمبرليك سيحيي حفلا موسيقيا على هامش سباق جائزة امريكا الكبرى للسيارات ضمن بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 في أكتوبر تشرين الأول المقبل.

وحقق السباق العام الماضي نسبة حضور قياسية بلغت 269000 شخص بعدما كانت مخيبة في السنوات السابقة ويعود الفضل في ذلك جزئيا للحفل الذي أحيته تيلور سويفت وجذب 80 ألف شخص.

ويأمل المنظمون في أن يساهم حفل تيمبرليك، الفائز بعدة جوائز جرامي، بعد التجارب التأهيلية في 21 أكتوبر تشرين الأول المقبل في مواصلة هذا النجاح.

وأبلغ إبشتاين رويترز "حققنا ما كنا نصبو له العام الماضي .. وهو ليس فقط تحسين حدث رائع بالفعل وانما منحنا الفرصة ايضا لجذب المزيد من الأشخاص لهذه الرياضة."

وأضاف "أعتقد أن الجزء الذي رصدنا فيه تغيرا كبيرا كان متوسط عدد التذاكر المباعة.. وهو ما أنبأني بأن الأسر تشتري. لهذا أعتقد أن الأمر سيستمر."

والموسم الحالي، الذي انطلق في ملبورن مطلع الأسبوع الحالي، هو الأول بعد استحواذ شركة ليبرتي ميديا الأمريكية على البطولة من بيرني إيكلستون في يناير كانون الثاني الماضي.

اترك تعليقاً