مشاهير

هيفا وسيرين في رمضان... وثالثهما الشعر الطويل!

هيفا وسيرين في رمضان... وثالثهما ال...

من ينظر إلى صور سيرين عبد النور التي نشرتها قبل ساعات في صفحتها على إنستغرام، معلنةً عن وصولها إلى دمشق لتصوير مسلسل "قناديل العشاق"، سوف يلاحظ التغير الذي طرأ على شعرها. فقد أجرت الممثلة اللبنانية تعديلات واضحة على اللوك لكي يتلاءم مع الدور الذي تلعبه. وأول خطوة أجراها القائمون على العمل الدرامي الذي سيعرض في رمضان هو اعتماد الخصل الاصطناعية الطويلة جداً والتي تصل إلى أسفل الظهر. المميز في تلك الخصل أنها تعتمد على اللون الأحمر، فبدت الممثلة بكامل جمالها. إذ أنها نادراً ما تطل بشعر طويل، بل تعتمد عموماً على الشعر القصير وتحديداً الكاريه. كما سبق لسيرين ولجأت إلى

من ينظر إلى صور سيرين عبد النور التي نشرتها قبل ساعات في صفحتها على إنستغرام، معلنةً عن وصولها إلى دمشق لتصوير مسلسل "قناديل العشاق"، سوف يلاحظ التغير الذي طرأ على شعرها.

فقد أجرت الممثلة اللبنانية تعديلات واضحة على اللوك لكي يتلاءم مع الدور الذي تلعبه. وأول خطوة أجراها القائمون على العمل الدرامي الذي سيعرض في رمضان هو اعتماد الخصل الاصطناعية الطويلة جداً والتي تصل إلى أسفل الظهر.

المميز في تلك الخصل أنها تعتمد على اللون الأحمر، فبدت الممثلة بكامل جمالها. إذ أنها نادراً ما تطل بشعر طويل، بل تعتمد عموماً على الشعر القصير وتحديداً الكاريه. كما سبق لسيرين ولجأت إلى الخصل الاصطناعية لكنها لم تكن طويلة.

أما هيفاء وهبي فتصور حالياً مسلسل "الحرباية" وتطل بشخصية عسلية. وكذلك تعتمد النجمة اللبنانية على الخصل الطويلة جداً، والتي تظهرها بشخصية الفتاة الصعيدية.

فمن برأيك كانت الأجمل بين النجمتين بالشعر الطويل؟

اترك تعليقاً