مشاهير

مايا دياب ونجوى كرم.. تسريحة "الكاريه" لدى مصفف واحد

مايا دياب ونجوى كرم.. تسريحة "الكار...

في الوقت الذي تلجأ فيه سيرين عبد النور وهيفاء وهبي إلى الشعر الطويل في تصوير مسلسلاتهما، إتجهت مايا دياب ونجوى كرم نحو الشعر القصير. فقد كشف مصفف الشعر طوني صوايا عن تسريحة شعر واحدة جمعت بين مايا ونجوى وهي الكاريه. حيث نشر مصفف الشعر المعروف الذي تعاون مع نجمات عدة أولهن أحلام، عن صور للمغنيتين اللبنانيتين. اعتمد صوايا على تسريحة الكاريه الطويل لـ "شمس الأغنية اللبنانية"، وأطلت نجوى بذلك اللوك في إحدى حلقات برنامج "أرابز غزت تالنت" الذي يعرض على قناة "ام بي سي". أما في إطلالة مايا دياب فقد اعتمد صوايا على الكاريه القصير والمجعد، وكانت لصالح إحدى المجلات.

في الوقت الذي تلجأ فيه سيرين عبد النور وهيفاء وهبي إلى الشعر الطويل في تصوير مسلسلاتهما، إتجهت مايا دياب ونجوى كرم نحو الشعر القصير.

فقد كشف مصفف الشعر طوني صوايا عن تسريحة شعر واحدة جمعت بين مايا ونجوى وهي الكاريه. حيث نشر مصفف الشعر المعروف الذي تعاون مع نجمات عدة أولهن أحلام، عن صور للمغنيتين اللبنانيتين.

اعتمد صوايا على تسريحة الكاريه الطويل لـ "شمس الأغنية اللبنانية"، وأطلت نجوى بذلك اللوك في إحدى حلقات برنامج "أرابز غزت تالنت" الذي يعرض على قناة "ام بي سي".

أما في إطلالة مايا دياب فقد اعتمد صوايا على الكاريه القصير والمجعد، وكانت لصالح إحدى المجلات. إذاً، مايا استغنت عن الشعر الطويل الذي اعتمدته لسنوات ولجأت إلى القصير. من جانبها، بدت بكامل جمالها بالكاريه الذي تطل به بين الفترة والأخرى.

اترك تعليقاً