مشاهير

رغم المطر.. أديل تتألق بفستان من زهير مراد في حفلة عاصفة

رغم المطر.. أديل تتألق بفستان من زه...

على مسرح ضم 40 ألف مشاهد في نيوزلندا، ظهرت المغنية البريطانية أديل بكامل أناقتها بفستان من تصميم زهير مراد لتصدح بصوتها القوي أشهر أغانيها. ولكن السماء كانت تخطط للمطر فانهمرت على كل الحاضرين، فما كان من أديل التي تجول العالم منذ نحو سنة إلا أن أكملت وصلاتها الغنائية والتزامها لسكان مدينة أوكلاند، وفاء لآخر محطة غنائية لها قبل أن تأخذ فترة استراحة مطولة. واستعانت أديل بغطاء واقٍ من المطر من أحد المعجبين الحاضرين فوق فستان السهرة المتميز، من مجموعة مراد لخريف 2015. وشكرت أديل الحاضرين مشيرة إلى أنها قد لا تؤدي جولات عالمية في المستقبل. وخاطبت الجمهور موضحة أنه السبب

على مسرح ضم 40 ألف مشاهد في نيوزلندا، ظهرت المغنية البريطانية أديل بكامل أناقتها بفستان من تصميم زهير مراد لتصدح بصوتها القوي أشهر أغانيها.

ولكن السماء كانت تخطط للمطر فانهمرت على كل الحاضرين، فما كان من أديل التي تجول العالم منذ نحو سنة إلا أن أكملت وصلاتها الغنائية والتزامها لسكان مدينة أوكلاند، وفاء لآخر محطة غنائية لها قبل أن تأخذ فترة استراحة مطولة.

واستعانت أديل بغطاء واقٍ من المطر من أحد المعجبين الحاضرين فوق فستان السهرة المتميز، من مجموعة مراد لخريف 2015.

وشكرت أديل الحاضرين مشيرة إلى أنها قد لا تؤدي جولات عالمية في المستقبل. وخاطبت الجمهور موضحة أنه السبب الوحيد الذي شجعها على إجراء هذه الجولة العالمية وبأنه تعتبرها أكبر محطات حياتها الفنية.

وبدأت أديل أولى حفلاتها في فبراير العام الماضي  لتؤدى في أمريكا وأوروبا وأستراليا وتنهي أمس آخر حفل غنائي لها، قبل أن تعود إلى لوس أنجلس لزوجها وابنها أنجلو.

اترك تعليقاً