مشاهير

3 نصائح من كورتني كارداشيان لحملة تنظيف ضخمة لخزانتك!

3 نصائح من كورتني كارداشيان لحملة ت...

محتوى مدفوع

جميعنا نعلم أن تنظيف خزانة ملابسنا مع بداية كل موسم جديد هو أمر مهم جداً مع ما يرافقه من الأمتعة ذات الخصوصية العاطفية والمادية. ولكن تخيلي أن تقومي بتنظيف خزانة بحجم خزانة واحدة من الأخوات كارداشيان مثلاً؟ الآن ومع حلول فصل الربيع، تشاركنا كورتني كارداشيان بعض النصائح حول كيفية التصرف بعقلانية عند ترتيب خزانتك. وبوجود ثلاثة أطفال وخزانة فاخرة لملابسها، لا عجب أن كورتني لديها حيلة أو اثنتان للقيام بهذه المهمة بنجاح. ومنها القيام بعمليات هبات كثيرة لقطع من أجمل ما تملك. وهذه بعض نصائح كورتني نقدمها لك سيدتي. علاقات الملابس "من الصعب جداً تنظيم خزانة ملابسك مع وجود نقص

جميعنا نعلم أن تنظيف خزانة ملابسنا مع بداية كل موسم جديد هو أمر مهم جداً مع ما يرافقه من الأمتعة ذات الخصوصية العاطفية والمادية. ولكن تخيلي أن تقومي بتنظيف خزانة بحجم خزانة واحدة من الأخوات كارداشيان مثلاً؟ الآن ومع حلول فصل الربيع، تشاركنا كورتني كارداشيان بعض النصائح حول كيفية التصرف بعقلانية عند ترتيب خزانتك. وبوجود ثلاثة أطفال وخزانة فاخرة لملابسها، لا عجب أن كورتني لديها حيلة أو اثنتان للقيام بهذه المهمة بنجاح. ومنها القيام بعمليات هبات كثيرة لقطع من أجمل ما تملك. وهذه بعض نصائح كورتني نقدمها لك سيدتي.

علاقات الملابس

"من الصعب جداً تنظيم خزانة ملابسك مع وجود نقص كبير في علاقات الملابس المناسبة. لهذا قومي بشراء مجموعة ضخمة من علاقات الملابس من اللون نفسه، حتى يبدو كل شيء موحداً". وتستخدم كورتني العلاقات المخملية السوداء لملابسها والعلاقات المخملية باللون البيج لملابس الأطفال.

أكياس آيكيا

تقول كورتني :"أنا دائمة التبرع بطن من الملابس والأحذية بعد كل عملية تنظيف كبيرة. وهناك تلك الأكياس العملاقة القابلة لإعادة الاستخدام من آيكيا، فهي قوية ومثالية لتجهيز كومة من الملابس لغايات التبرع عند القيام بعملية التنظيف. وأنا من النوع الذي يحافظ على البيئة أيضاً، و كثيراً ما أقوم بإعادة استخدام أكياس التسوق العادية".

فواصل الأدراج

وفي السياق ذاته تضيف كورتني: "أنا مهووسة بتقسيم جميع الإدراج في خزانتي لكل شيء، من الملابس الداخلية، للمجوهرات، للنظارات الشمسية، للقمصان. وأفضل شخصياً استعمال فواصل الكتان أو المخملية البسيطة، فلا تتسبب بخدش النظارات الشمسية أو المجوهرات ولن تتسبب بالضرر للملابس المصنوعة من الدانتيل أو الحرير. هناك شركة تدعي "الدرج العلوي" حيث تقوم بإرسال موظفة لمساعدتك على تقسيم أدراج الخزانة. وتقديم اقتراحات لإضافة المزيد من الأدراج الخارجية، ما يجعل الخزانة أكثر تنظيماً. وتقوم بترتيب النظارات الشمسية وصنع أدراج خاصة بكل منها. وكذلك أقسام للمجوهرات, وحتى قامت بإضافة أقسام خاصة لحمالات الصدر والملابس الداخلية".
اترك تعليقاً