مشاهير

هذه أسرار رشاقة كيم كارداشيان وجيسيكا ألبا وبيونسيه

هذه أسرار رشاقة كيم كارداشيان وجيسي...

محتوى مدفوع

يتميز المشاهير خاصة النجمات، بجسم ممشوق وشباب دائم، حيث يتمتعن بإطلالات لا تتغير مهما مرت بهن السنون، فهل يكمن السر في اتباعهن حميات غذائية بعينها أم أن هناك سببًا آخر؟. والملفت أن هؤلاء النجمات يتمتعن جميعهن بالمظهر الصحي والجسم الرشيق الجذاب. وقد أوردت مجلة "ومن ديللي مجازين" تفاصيل الحميات الغذائية التي يتبعها بعض المشاهير. جيسيكا ألبا تعتمد الممثلة الأمريكية نظام الأكل النظيف حتى أنها ألفت كتاباً كاملاً عن هذا النظام، ومعنى الأكل النظيف هي الأطعمة غير المصنعة والتي تحتوي على العناصر الغذائية الطبيعية، وكثير ما تستخدم إلبا زيت جوز الهند في إعداد تلك الوجبات. كيم كارداشيان تتبع نجمة تلفزيون الواقع

يتميز المشاهير خاصة النجمات، بجسم ممشوق وشباب دائم، حيث يتمتعن بإطلالات لا تتغير مهما مرت بهن السنون، فهل يكمن السر في اتباعهن حميات غذائية بعينها أم أن هناك سببًا آخر؟.

والملفت أن هؤلاء النجمات يتمتعن جميعهن بالمظهر الصحي والجسم الرشيق الجذاب.

وقد أوردت مجلة "ومن ديللي مجازين" تفاصيل الحميات الغذائية التي يتبعها بعض المشاهير.

جيسيكا ألبا

تعتمد الممثلة الأمريكية نظام الأكل النظيف حتى أنها ألفت كتاباً كاملاً عن هذا النظام، ومعنى الأكل النظيف هي الأطعمة غير المصنعة والتي تحتوي على العناصر الغذائية الطبيعية، وكثير ما تستخدم إلبا زيت جوز الهند في إعداد تلك الوجبات.

كيم كارداشيان

تتبع نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، حمية الحبوب (الأقراص)، والتي تساعد جسمها على حرق حوالي 380 سعرة حرارية دون الذهاب للصالات الرياضية وبدون وصفة طبية، وهناك من يتبع الحمية نفسها بدون الشعور بالهشاشة والغثيان.

بيونسيه

تعتمد حمية المغنية الأمريكية بيونسية على التطهير، حيث تخسر من وزنها 9كيلوغرامات كل 14 يومًا، وتقوم هذه الحمية على شرب الماء الساخن وشراب القيقب وهو شجيرة زينة تنمو في القطب الشمالي، بجانب الفلفل الحار وعصير الليمون لمدة 10 أيام على التوالي، هذه الحمية تعمل على التخلص من السموم في أيام قلائل، وتقوم على التغيير الجذري لعادات الطعام الضارة والتي قد تسبب الانتفاخ والإسهال.

اترك تعليقاً