مشاهير

بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام.. اختتام فعاليات "بازار الخير" في دبي

بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام وشخصيات اجتماعية، اختتمت في إمارة دبي فعاليات مهرجان "بازار الخير" الذي أطلقة الدكتور أيمن البياع مؤسس مبادرة "مستقبلهم أمانة"، والذي انعقد تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ محمد بن خليفه بن سلطان آل نهيان، وبحضور كل من الدكتور أيمن البياع سفير النوايا الحسنه لمنظمه أمسام التابعة للأمم المتحدة والأمين العام لمنظمه أمسام معالي رميثيو مارادونا، وبالتعاون مع المركز الخليجي للإعاقة، وذلك في فندق دبي مارين. وحضر من نجوم الفن والإعلام كل من عبد الكريم حمدان، وطلال مارديني، وأوتار، والإماراتية سوفا، ومنال موسى، وروان عليان، والإعلاميتين فرح عبد الحميد، وميساء إبراهيم. وقدّم البازار عدداً من

بحضور نخبة من نجوم الفن والإعلام وشخصيات اجتماعية، اختتمت في إمارة دبي فعاليات مهرجان "بازار الخير" الذي أطلقة الدكتور أيمن البياع مؤسس مبادرة "مستقبلهم أمانة"، والذي انعقد تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ محمد بن خليفه بن سلطان آل نهيان، وبحضور كل من الدكتور أيمن البياع سفير النوايا الحسنه لمنظمه أمسام التابعة للأمم المتحدة والأمين العام لمنظمه أمسام معالي رميثيو مارادونا، وبالتعاون مع المركز الخليجي للإعاقة، وذلك في فندق دبي مارين.

وحضر من نجوم الفن والإعلام كل من عبد الكريم حمدان، وطلال مارديني، وأوتار، والإماراتية سوفا، ومنال موسى، وروان عليان، والإعلاميتين فرح عبد الحميد، وميساء إبراهيم.

وقدّم البازار عدداً من البرامج المنوعة التي تسهم في تعزيز قيم التطوّع والعطاء والدعم لذوي الاحتياجات الخاصة.

وتم في الفعالية تكريم الفنانين والإعلاميين الحاضرين من قبل منظمة أمسام وهم عبد الكريم حمدان، وطلال مارديني، وأوتار وسوفا، ومنال موسى، وروان عليان، وفرح عبدالحميد وميساء إبراهيم.

وتعد الفعالية استجابة من قبل مبادرة مستقبلهم أمانة لمبادرة "عام الخير 2017" التي أطلقها صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة. وجرى خلال الفعاليات تعيين الدكتور أيمن البياع سفير النوايا الحسنة السكرتير الفخري للأمين العام لمنظمة أمسام الأممية، وذلك في حفل غداء أقيم على هامش فعاليات البازار وبحضور الفنانين والإعلاميين المذكورة أسماؤهم.

وفي هذه المناسبة قال معالي رميثيو مارادونا: "إننا سعيدون جدا بتواجدنا اليوم في فعاليات بازار الخير والذي يعد إحدى  فعاليات مبادرة مستقبلهم أمانة التي أطلقها د. أيمن البياع".

وأضاف مارادونا: "من هنا جاء اختيارنا للدكتور أيمن البياع ليكون سكرتيرا فخريا لنا في المنطقة وذلك تقديرا لجهوده اللا محدودة في العطاء ودوره في خدمة القضايا الانسانية وخاصة ما يتعلق بالأطفال وذوي الاحتياجات الخاصة".

من جانبه قال الدكتور أيمن البياع: "أنا سعيد جدا بتواجدي هنا والمشاركة في هذا البازار خاصة أنه يأتي ضمن توجهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد ال نهيان، باعتبار عام 2017 هو عام الخير".

وفي الختام توجه الدكتور أيمن البياع بالشكر لكل من قام بإنجاح هذه الفعالية.

اترك تعليقاً