مشاهير

ياسمين كساب تكشف لـ"فوشيا" سر انفصالها عن زوجها

ياسمين كساب تكشف لـ"فوشيا" سر انفصا...

كشفت الفنانة المصرية ياسمين كساب، عن السبب الحقيقي وراء انفصالها عن زوجها الأجنبي بعد فترة قصيرة، حيث تناولت مواقع السوشيال ميديا قصة انفصالهما السريع، موضحة أن السبب الحقيقي هو ديانة الزوج لأنها مسلمة، وهو أشهر إسلامه، لكنها لم تشعر بارتياح في الحياة مع شخص كان مختلفاً عنها دينيًا. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل عرض أزياء المصمم المصري بهيج حسين لصيف 2017، إن أناقتها ترجع إلى تعاونها مع بهيج حسين في اختيارها لفستان هذه المناسبة، مشيرة إلى أنه اختار لها اللون الذهبي لأنه من الألوان المفضلة لديها. ومن جانب آخر، لفتت كساب إلى أنها حالياً في مرحلة

كشفت الفنانة المصرية ياسمين كساب، عن السبب الحقيقي وراء انفصالها عن زوجها الأجنبي بعد فترة قصيرة، حيث تناولت مواقع السوشيال ميديا قصة انفصالهما السريع، موضحة أن السبب الحقيقي هو ديانة الزوج لأنها مسلمة، وهو أشهر إسلامه، لكنها لم تشعر بارتياح في الحياة مع شخص كان مختلفاً عنها دينيًا.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل عرض أزياء المصمم المصري بهيج حسين لصيف 2017، إن أناقتها ترجع إلى تعاونها مع بهيج حسين في اختيارها لفستان هذه المناسبة، مشيرة إلى أنه اختار لها اللون الذهبي لأنه من الألوان المفضلة لديها.

ومن جانب آخر، لفتت كساب إلى أنها حالياً في مرحلة قراءة بعض الأعمال الفنية المعروضة عليها، ولكنها لم تتخذ قراراً حتى الآن بالاشتراك في أي منها، لأنها تريد أن تقدم أعمالاً على المستوى نفسه الذي قدمته في مسلسل "الأسطورة" مع الفنان محمد رمضان والذي عرض في رمضان الماضي.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً