مشاهير

نيرمين الفقي "لفوشيا": أنتظر الدور المناسب لأعود للسينما.. وهذا جديدي الدرامي

نيرمين الفقي "لفوشيا": أنتظر الدور...

كشفت الفنانة المصرية نيرمين الفقي عن آخر أعمالها الفنية خلال الفترة الماضية، حيث تحضر حاليًا لمسلسل جديد يحمل اسم "ذئاب في الوادي" يضم مجموعة كبيرة من نجوم العالم العربي، مثل منذر رياحنة ومحمد رياض. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إن العمل يندرج ضمن المسلسلات الصعيدية التي تتناول طبيعة الحياة والمشكلات التي تواجه المجتمع الصعيدي، موضحة أنه سيكون خارج السباق الرمضاني القادم وستبدأ تصويره بعد الشهر الكريم. وعن دورها في المسلسل، قالت إنها تجسد شخصية فتاة صعيدية تتميز بالأصالة والصبر والقدرة على مواجهة مشكلاتها، وهي العنصر الرومانسي الوحيد في المسلسل بما يمر به من أحداث، مشيرة إلى أن ابتعادها عن السينما

كشفت الفنانة المصرية نيرمين الفقي عن آخر أعمالها الفنية خلال الفترة الماضية، حيث تحضر حاليًا لمسلسل جديد يحمل اسم "ذئاب في الوادي" يضم مجموعة كبيرة من نجوم العالم العربي، مثل منذر رياحنة ومحمد رياض.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" إن العمل يندرج ضمن المسلسلات الصعيدية التي تتناول طبيعة الحياة والمشكلات التي تواجه المجتمع الصعيدي، موضحة أنه سيكون خارج السباق الرمضاني القادم وستبدأ تصويره بعد الشهر الكريم.

وعن دورها في المسلسل، قالت إنها تجسد شخصية فتاة صعيدية تتميز بالأصالة والصبر والقدرة على مواجهة مشكلاتها، وهي العنصر الرومانسي الوحيد في المسلسل بما يمر به من أحداث، مشيرة إلى أن ابتعادها عن السينما سببه عدم عثورها على دور جيد يناسب تاريخها الفني.

شاهد الفيديو..

اترك تعليقاً