مشاهير

ليتزيا ملكة إسبانيا تقدم بديلاً عصريًا للبدلة النسائية الكلاسيكية

ليتزيا ملكة إسبانيا تقدم بديلاً عصر...

محتوى مدفوع

تطبع النجمات والأميرات لمساتهن الخاصة في عالم الموضة والأزياء، فيتحوّلن إلى أيقونات جمالية، بينهن الملكة ليتيزيا زوجة فليبي ملك إسبانيا، والتي تُعرف بذوقها الرفيع وأسلوبها الراقي في اختيار ملابسها، التي تتسم بالرقة والعصرية بجانب دقة التفاصيل التي تضُفي على مظهرها رقة المرأة وأناقة الملكة. ومن هذا المنطلق استطاعت ليتيزيا، أن تضع لمستها الخاصة للطقم التقليدي ليناسب إطلالتها الرسمية في المحافل الدولية، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "ذا تليغراف" البريطانية. وأثناء حضورها أحد الاجتماعات خلال هذا الشهر، ارتدت الملكة تنورة حريرية بلون البورغندي وسترة مقلمة، وفيما يخص الأحذية ارتدت حذاءً كريمي اللون ذا كعب عال. وفي حفل سفراء إسبانيا الفخري الذي

تطبع النجمات والأميرات لمساتهن الخاصة في عالم الموضة والأزياء، فيتحوّلن إلى أيقونات جمالية، بينهن الملكة ليتيزيا زوجة فليبي ملك إسبانيا، والتي تُعرف بذوقها الرفيع وأسلوبها الراقي في اختيار ملابسها، التي تتسم بالرقة والعصرية بجانب دقة التفاصيل التي تضُفي على مظهرها رقة المرأة وأناقة الملكة.

ومن هذا المنطلق استطاعت ليتيزيا، أن تضع لمستها الخاصة للطقم التقليدي ليناسب إطلالتها الرسمية في المحافل الدولية، وذلك وفقا لما ذكرته صحيفة "ذا تليغراف" البريطانية.

وأثناء حضورها أحد الاجتماعات خلال هذا الشهر، ارتدت الملكة تنورة حريرية بلون البورغندي وسترة مقلمة، وفيما يخص الأحذية ارتدت حذاءً كريمي اللون ذا كعب عال.

وفي حفل سفراء إسبانيا الفخري الذي أُقيم في مدريد هذا العام، ارتدت الملكة معطفاً أحمر بأكمام واسعة يتكون من عدة طبقات وربطة عنق بيضاء.

وارتدت الملكة ليتزيا أيضا بدلة بيبلوم من تصميم المصممة الشهيرة كارولينا هيريرا والتي يختار تصميماتها معظم المشاهير.

وخلال زيارتها لحدث عن الأمراض النادرة في متحف برادو في مدريد ارتدت الملكة بدلة بيضاء أنيقة.

وعند حضورها حدث "المرأة والإعاقة، معا نتخطى الحدود" ارتدت أيضا فستاناً من تصميم كارولينا هيريرا.

وأثناء حضورها اجتماع الجمعية الإسبانية لمكافحة السرطان حافظت الملكة على مظهرها العملي والأنيق في نفس الوقت حيث ارتدت معطفاً أسود طويلاً وحذاء ذا كعب عالٍ.

واختارت الملكة ليتزيا تنورة قلم رصاص أرجوانية من هوغو بوس لتتماشى مع سترتها المقلّمة وحذائها ذا الكعب العالي.

وارتدت الملكة السترة المقلّمة  نفسها في نوفمبر من العام الماضي لكنها استبدلت التنورة بسروال مصمم خصيصًا من هيوغو بوس لزيارة اجتماع الأساقفة الإسبان.

وخلال مقابلتها مع مراسلي قنوات التلفاز في نوفمبر من العام الماضي، ارتدت الملكة ليتزيا "تاييراً" أنيقاً من تصميم هيوغو بوس مكونا من قطعتين.

اترك تعليقاً