مشاهير

داليا البحيري لـ "فوشيا": لم أغضب من عدم عرض مسلسلي في شهر رمضان

داليا البحيري لـ "فوشيا": لم أغضب م...

محتوى مدفوع

أكدت الفنانة داليا البحيري أنها لم تغضب على الإطلاق من عرض الجزء الثالث من مسلسلها "يوميات زوجة مفروسة" بعيدا عن شهر رمضان القادم حيث تقرر عرضه في شهر أبريل القادم. وقالت داليا في تصريحات خاصة لـ "فوشيا" أن العرض خارج رمضان أصبح ظاهرة جيدة في ظل ازدحام شهر رمضان بالأعمال الدرامية، وأوضحت أن الأعمال التي تعرض خارج هذا الشهر أصبحت تحقق نجاحا كبيرا واستشهدت بالجزأين الأول والثاني من مسلسلها "يوميات زوجة مفروسة" قائلة إنهما حققا نجاحا كبيرا بعدما عرضا بعد شهر رمضان وحتى الآن يحقق الجزء الثاني المعروض في بعض القنوات نسبة مشاهدة عالية. يذكر أن مسلسل "يوميات زوجة مفروسة"

أكدت الفنانة داليا البحيري أنها لم تغضب على الإطلاق من عرض الجزء الثالث من مسلسلها "يوميات زوجة مفروسة" بعيدا عن شهر رمضان القادم حيث تقرر عرضه في شهر أبريل القادم.

وقالت داليا في تصريحات خاصة لـ "فوشيا" أن العرض خارج رمضان أصبح ظاهرة جيدة في ظل ازدحام شهر رمضان بالأعمال الدرامية، وأوضحت أن الأعمال التي تعرض خارج هذا الشهر أصبحت تحقق نجاحا كبيرا واستشهدت بالجزأين الأول والثاني من مسلسلها "يوميات زوجة مفروسة" قائلة إنهما حققا نجاحا كبيرا بعدما عرضا بعد شهر رمضان وحتى الآن يحقق الجزء الثاني المعروض في بعض القنوات نسبة مشاهدة عالية.

يذكر أن مسلسل "يوميات زوجة مفروسة" يشارك في بطولته داليا البحيري وخالد سرحان ورجاء الجداوي وسمير غانم وإخراج أحمد نوار.

اترك تعليقاً