مشاهير

استلهمي إطلالتك الجديدة من قصة شعر جنيفر لوبيز الرائعة

استلهمي إطلالتك الجديدة من قصة شعر...

محتوى مدفوع

عندما يتعلق الأمر بقَصات الشعر الطويلة يجب أن نترك الأمر لجنيفر لوبيز التي ستبهرنا بأكثر القَصات إثارة. تلك القصة التي ابتكرها مصفف الشعر كريس أبليتون، تتمثل في قص الشعر ليصل طوله بضع بوصات تحت الكتف بحيث يكون خفيفًا وجميلاً ومحددًا. وكان أبليتون قد نشر صورة لهذه القَصة على موقع إنستغرام، أعطتنا لمحة عن إطلالة لوبيز قبل أن تشارك في حدث يتعلق باستعراضها المنافس القادم في NBC. OBSESSED ? Finishing touches on @jlo New Chop today for @worldofdance press day Hair by me #chrisappletonhair Makeup @scottbarnes68 Styling @robzangardi @marielwashere A post shared by Hairstylist (@chrisappleton1) on Mar 20, 2017 at 3:35pm PDT

عندما يتعلق الأمر بقَصات الشعر الطويلة يجب أن نترك الأمر لجنيفر لوبيز التي ستبهرنا بأكثر القَصات إثارة.

تلك القصة التي ابتكرها مصفف الشعر كريس أبليتون، تتمثل في قص الشعر ليصل طوله بضع بوصات تحت الكتف بحيث يكون خفيفًا وجميلاً ومحددًا.

وكان أبليتون قد نشر صورة لهذه القَصة على موقع إنستغرام، أعطتنا لمحة عن إطلالة لوبيز قبل أن تشارك في حدث يتعلق باستعراضها المنافس القادم في NBC.

هذه القَصة منحت شعرها مظهرًا جميلاً يمكن أن تستلهمي منها لقصة شعرك، إذا أردتِ منحه مظهرًا مختلفًا دون الحاجة إلى قصه تماماً أو صبغه كليّاً.

أما عن مسابقة عالم الرقص فهي مسابقة تستضيفها جينا ديوان تاتوم وتشارك فيها جنيفير لوبيز بالتحكيم وهي أيضاً منتج منفذ للمسابقة.

SERVING LOOKS @jlo Hair me #chrisappletonhair Makeup @scottbarnes68 Styling @robzangardi @marielwashere

A post shared by Hairstylist (@chrisappleton1) on

ويشارك في التحكيم أيضاً ديريك هو وني يو ويتنافس فيها الراقصون للفوز بجائزة قدرها مليون دولار.

اترك تعليقاً