سيدة لبنان الأولى تزور دور الرعاية لتهنئة المسنّات بعيد الأم
سيدة لبنان الأولى تزور دور الرعاية لتهنئة المسنّات بعيد الأمسيدة لبنان الأولى تزور دور الرعاية لتهنئة المسنّات بعيد الأم

سيدة لبنان الأولى تزور دور الرعاية لتهنئة المسنّات بعيد الأم

عايدت سيدة لبنان ناديا الشامي عون أمهات لبنان، وذلك من خلال زيارتها إلى دور الرعاية لتهنئة الأمهات المسنات، وكانت الزيارة الأولى إلى "دار العمر المديد" التابع لمؤسسات الرعاية الاجتماعية في محلة الجناح.

وبعد ذلك، انتقلت السيدة ناديا عون إلى دار الرعاية المارونية في فرن الشباك التابعة لجمعية راهبات القديسة تريزيا الطفل يسوع، وقدمت الراهبات للسيدة عون أيقونة تجسد "العذراء مريم مع ابنها يسوع"، استقدمت خصيصا من مقام قبر المسيح.

سيدة لبنان الأولى ناديا عون أكدت في رسالة وجهتها إلى كل أم قالت فيها إن "الأمهات يشكلن ذخرا لعائلاتنا، وهن أساس التربية على الأصالة والقيم"، مؤكدة "أهمية دور الأم اللبنانية في بناء مجتمع صالح".

وأشادت عون بمزايا الأم التي تعطي دون حساب ودون مقابل، وترعى نمو طفلها بعاطفة صادقة، وتؤمن للعائلة والوطن وحدتهما وترابطهما"، مثنية على الدور الرئيسي للأم في الإرشاد والتعليم، حيث يرافق صوتها وجدان الأطفال لينمو معهم ويبعدهم عن درب الخطأ، داعية إلى أن يحفظ الله الأم ليبقى الدفء في طفولتنا، والأمان في عائلاتنا، والأخلاق في وطننا.

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com