مشاهير

هؤلاء النجمات مثيرات رغم تعديهن سن الـ50

هؤلاء النجمات مثيرات رغم تعديهن سن...

محتوى مدفوع

رغم وصول عدد من النجمات العالميات إلى سن الخمسين، وما فوقها، إلا أنهن مازلن يحافظن على أجسادهن، وإثارتهن بشكل لافت، حتى أن أحدا لا يمكن أن يصدق أنهن وصلن إلى هذه السن. ونرصد هنا أبرز هؤلاء النجمات العالميات. مادونا لا تزال النجمة العالمية مادونا تحافظ على جمالها وأناقتها، وبالطبع رشاقتها وإثارتها، دون أن يؤثر عليها بأي شكل من الأشكال وصولها إلى سن الـ 59عاما. سوزان ساراندون رغم وصول الممثلة الأمريكية سوزان ساراندون، إلى سن الـ 71عاما، إلا أن لها حضورا في منتهى الإثارة أينما حلت. هولي هنتر الأمر نفسه ينطبق على الممثلة الأمريكية هولي هنتر، التي بلغت من العمر 59

رغم وصول عدد من النجمات العالميات إلى سن الخمسين، وما فوقها، إلا أنهن مازلن يحافظن على أجسادهن، وإثارتهن بشكل لافت، حتى أن أحدا لا يمكن أن يصدق أنهن وصلن إلى هذه السن.

ونرصد هنا أبرز هؤلاء النجمات العالميات.

مادونا

لا تزال النجمة العالمية مادونا تحافظ على جمالها وأناقتها، وبالطبع رشاقتها وإثارتها، دون أن يؤثر عليها بأي شكل من الأشكال وصولها إلى سن الـ 59عاما.

سوزان ساراندون

رغم وصول الممثلة الأمريكية سوزان ساراندون، إلى سن الـ 71عاما، إلا أن لها حضورا في منتهى الإثارة أينما حلت.

هولي هنتر

الأمر نفسه ينطبق على الممثلة الأمريكية هولي هنتر، التي بلغت من العمر 59 عاما، ولا تزال تحافظ على صورتها الشبابية المثيرة، بالإضافة إلى جرأتها وأناقتها اللافتة.

ساندرا بولوك

وكذلك الأمر بالنسبة للممثلة الأمريكية ساندرا بولوك، التي بلغت من العمر 53 عاما، ومازالت قادرة على لفت الأنظار بإثارتها أينما حلت.

هالي بيري

أيضا الممثلة الأمريكية هالي بيري، تحافظ على كامل أناقتها وإثارتها، رغم وصولها لسن الـ51 عاما.

اترك تعليقاً