مشاهير

يعقوب شاهين في "لهون وبس" غدًا.. وهذا ما سيقوله

محتوى مدفوع

يُطلّ نجم برنامج "أراب آيدول" بموسمه الرابع الفلسطيني يعقوب شاهين في حلقة جديدة ومميزة من برنامج "لهون وبس" مساء غدٍ الثلاثاء في تمام الساعة 9.40 بتوقيت بيروت مع الممثل ومقدم البرامج هشام حدّاد عبر شاشتي الـ"LBCI" والـ"LDC". إطلالة محبوب العرب ستكون مميّزة ومنتظرة وسيكشف فيها عن مواهبه المتعدّدة، وذلك ضمن مقابلة يتألق فيها غناءً وعزفاً على أكثر من آلة موسيقيّة. كما سيتحدّث يعقوب عن نجاحه وعن المراحل التي مر بها لغاية وصوله إلى اللقب، وعن طفولته وذكرياته الجميلة في فلسطين، وسيكشف شاهين لهشام أيضاً خلال الحلقة عن مشاريعه المستقبليّة. وغيرها من المواضيع غداً الساعة 9.40 على الـ"LBCI" والـ"LDC. يذكر أن

يُطلّ نجم برنامج "أراب آيدول" بموسمه الرابع الفلسطيني يعقوب شاهين في حلقة جديدة ومميزة من برنامج "لهون وبس" مساء غدٍ الثلاثاء في تمام الساعة 9.40 بتوقيت بيروت مع الممثل ومقدم البرامج هشام حدّاد عبر شاشتي الـ"LBCI" والـ"LDC".

إطلالة محبوب العرب ستكون مميّزة ومنتظرة وسيكشف فيها عن مواهبه المتعدّدة، وذلك ضمن مقابلة يتألق فيها غناءً وعزفاً على أكثر من آلة موسيقيّة.

كما سيتحدّث يعقوب عن نجاحه وعن المراحل التي مر بها لغاية وصوله إلى اللقب، وعن طفولته وذكرياته الجميلة في فلسطين، وسيكشف شاهين لهشام أيضاً خلال الحلقة عن مشاريعه المستقبليّة. وغيرها من المواضيع غداً الساعة 9.40 على الـ"LBCI" والـ"LDC.

يذكر أن محبوب العرب يعقوب شاهين أطل يوم أمس في برنامج كلام نواعم على شاشة الـ MBC، وكشف خلال الحلقة عن طفولته في بيت لحم وحياته وصولا للحظة فوزه في أراب آيدول.

اترك تعليقاً