مشاهير

ماذا قالت الفنانة القديرة إبنة شقيقة تحية كاريوكا عن الكتاب الذي يؤرخ حياة خالتها؟

ماذا قالت الفنانة القديرة إبنة شقيق...

أعربت الفنانة رجاء الجداوي ابنة شقيقة الفنانة الراحلة تحية كاريوكا عن سعادتها، بتأريخ حياة خالتها في كتاب "زمن تحية كاريوكا"، الذي كتبه الناقد الكبير طارق الشناوي. وقالت رجاء في تصريحات خاصة لـ فوشيا": إن طارق خير إنسان يكتب عن خالتي، فهو بمثابة ابنها ولطالما كان يجلس معنا في بيتنا بوجود خالتي". وأكدت الجداوى أنه كان موضع ثقة خالتها، موضحةً أن طارق أخبرها قبل شروعه في الكتابة أنه سيكتب، ووافقت بل وسعدت أيضاً مشيرة إلى أن المسلسل الذي تحدث عن خالتها لم يكن أحد قد أخبرها عنه على الإطلاق، رغم أحقيتها في ذلك، ولم يخبرها صناع العمل سوى وفاء عامر بطلة

أعربت الفنانة رجاء الجداوي ابنة شقيقة الفنانة الراحلة تحية كاريوكا عن سعادتها، بتأريخ حياة خالتها في كتاب "زمن تحية كاريوكا"، الذي كتبه الناقد الكبير طارق الشناوي.

وقالت رجاء في تصريحات خاصة لـ فوشيا": إن طارق خير إنسان يكتب عن خالتي، فهو بمثابة ابنها ولطالما كان يجلس معنا في بيتنا بوجود خالتي".

وأكدت الجداوى أنه كان موضع ثقة خالتها، موضحةً أن طارق أخبرها قبل شروعه في الكتابة أنه سيكتب، ووافقت بل وسعدت أيضاً مشيرة إلى أن المسلسل الذي تحدث عن خالتها لم يكن أحد قد أخبرها عنه على الإطلاق، رغم أحقيتها في ذلك، ولم يخبرها صناع العمل سوى وفاء عامر بطلة العمل فقط.

وتحدثت رجاء عن خالتها قائلة: "لقد ربتني أنا وشقيقي الراحل فاروق، وكانت إنسانة حازمة بشكل كبير، فقد كنا نهابها، وكان أكثر ما يغضبها هو أن نكذب عليها، عندها كنا ننال أشد أنواع العقاب".

وعن سبب عدم حضورها لندوة توقيع كتاب "زمن تحية كاريوكا"، والمقامة على هامش فعاليات مهرجان الأقصر للسينما الأفريقية، عبرت الفنانة رجاء الجداوي عن أمنيتها بالحضور، لكنها مشغولة بالتصوير، موضحةً أنها اتفقت مع السيناريست سيد فؤاد رئيس المهرجان والسيدة عزة الحسيني مديرة المهرجان، أن تتواجد يوم الثلاثاء القادم في الأقصر، لحضور حفل الختام يوم الأربعاء واستلام تكريم خالتها.

اترك تعليقاً