مشاهير

آل كارداشيان يحتفلون بعيد ميلاد ابنهم روب الثلاثين في السينما!

آل كارداشيان يحتفلون بعيد ميلاد ابن...

محتوى مدفوع

اجتمع معظم أفراد عائلة كارداشيان يوم الجمعة احتفالاً بعيد ميلاد ابنهم "روب كارداشيان" الثلاثين في سينما "سيني بوليس Cinépolis" الواقعة في ولاية كاليفورنيا. وكما يقول المثل، ضربت العائلة عصفورين بحجرٍ واحد عندما احتفلوا بمناسبة أخرى في اليوم نفسه وهي "القديس سانت باتريك". A post shared by Khloe Kardashian Snapchats❕ (@khloesnapchats) on Mar 17, 2017 at 9:23pm PDT كانت الشقيقتات كلوي وكورتني من الحاضرات للحفل، وكعادتهما قامتا بتوثيق أهم اللحظات عبر حساباتهما في مواقع التواصل الاجتماعي، مسلطتين الضوء على مناسبة القديس باتريك الدينية عبر أزيائهما، حيث ارتدتا قبّعاتٍ خضراء ونظاراتٍ لامعة. A post shared by Khloe Kardashian Snapchats❕ (@khloesnapchats) on Mar

اجتمع معظم أفراد عائلة كارداشيان يوم الجمعة احتفالاً بعيد ميلاد ابنهم "روب كارداشيان" الثلاثين في سينما "سيني بوليس Cinépolis" الواقعة في ولاية كاليفورنيا. وكما يقول المثل، ضربت العائلة عصفورين بحجرٍ واحد عندما احتفلوا بمناسبة أخرى في اليوم نفسه وهي "القديس سانت باتريك".

كانت الشقيقتات كلوي وكورتني من الحاضرات للحفل، وكعادتهما قامتا بتوثيق أهم اللحظات عبر حساباتهما في مواقع التواصل الاجتماعي، مسلطتين الضوء على مناسبة القديس باتريك الدينية عبر أزيائهما، حيث ارتدتا قبّعاتٍ خضراء ونظاراتٍ لامعة.

المزيد والمزيد من المرح تخلّل الحفل عبر اللحظات العفوية التي نشرتها العائلة، ففي أحد الصور ظهر ماسون ذو السبعة أعوام وهو بجانب خالته كلوي في لقطة مضحكة كما وأنّه يبدو غاضباً.

Happy birthday @robkardashian ?☘

A post shared by Khloe Kardashian Snapchats❕ (@khloesnapchats) on

وعندما جاء موعد إطفاء شمعات عيد الميلاد، غنّى كل من كلوي، كورتني، ماسون، كايلي جينير، حبيبته السابقة بلاك شينا ووالدته كريس جينير "Happy Birthday to You"، وأطفأ بعدها روب الشمعات التي وضعت على كعكة طُبعت عليها صورته عندما كان صغيراً مرتدياً ملابس الشخصية الشهيرة "بيتر بان".

Happy Birthday to me ?☘️?

A post shared by ROBERT KARDASHIAN (@robkardashian) on

أنهت العائلة احتفالاتها بمشاهدة الفيلم العالمي الشهير "الجميلة والوحش" في إحدى صالات السينما الخاصة، والتي زيّنت بالخارج بالبالونات الضخمة على شكل حروف، شكّلت بالنهاية كلمة Happy Birthday Rob.

The best gift of all‼️????☘️???☘️☘️☘️☘️

A post shared by ROBERT KARDASHIAN (@robkardashian) on

يُشارُ إلى أنّ أفضل هدية تلقّاها روب في عيد ميلاده هي ابنته ذات العام "دريم" والتي نشر صورتها وهي ترتدي لباساً بالأبيض والأخضر كتب عليه "يوم قديس باتريك سعيد".

اترك تعليقاً