مشاهير

هكذا رد عمرو دياب على صورة "عجز ملامحه"

هكذا رد عمرو دياب على صورة "عجز ملا...

بعد الجدل الكبير الذي أثاره الظهور الصادم للمطرب عمرو دياب بوجه يبدو عليه بوضوح عجز ملامحه وذلك أثناء تقديمه واجب العزاء لصديقه المطرب خالد سليم في وفاة والده.   يبدو أن عمرو أراد أن ينسى جمهوره الصور التي انتشرت من هذا العزاء ولم يكن وجه عمرو فيها هو هذا الشاب الذي يتلقى عبارات الاندهاش عن كيفية احتفاظه بشبابه وهو الذي أوشك على الدخول في العقد السادس من عمره والتساؤلات عن ماذا يأكل وماذا يشرب؟. فقام عمرو بنشر صورة له وهو يمارس رياضة الاسكواش، وبالمقارنة بين صور وجوده في العزاء و الصورة التي نشرها نجد أن الفوتوشوب كانت له اليد العليا

بعد الجدل الكبير الذي أثاره الظهور الصادم للمطرب عمرو دياب بوجه يبدو عليه بوضوح عجز ملامحه وذلك أثناء تقديمه واجب العزاء لصديقه المطرب خالد سليم في وفاة والده.

 

يبدو أن عمرو أراد أن ينسى جمهوره الصور التي انتشرت من هذا العزاء ولم يكن وجه عمرو فيها هو هذا الشاب الذي يتلقى عبارات الاندهاش عن كيفية احتفاظه بشبابه وهو الذي أوشك على الدخول في العقد السادس من عمره والتساؤلات عن ماذا يأكل وماذا يشرب؟.

فقام عمرو بنشر صورة له وهو يمارس رياضة الاسكواش، وبالمقارنة بين صور وجوده في العزاء و الصورة التي نشرها نجد أن الفوتوشوب كانت له اليد العليا وهو ما أشار إليه رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً