مشاهير

3 أسباب تكشف سر تألق كيت بوسورث على السجادة الحمراء

3 أسباب تكشف سر تألق كيت بوسورث على...

تخطف الممثلة الأمريكية كيت بوسورث أنظار الجميع، لا بأعمالها الفنية الناجحة فقط، وإنما بجمالها اللافت وإطلالاتها الأنيقة أيضاً، خاصة عندما تسير فوق السجادة الحمراء في المهرجانات الكبرى. وهنا نكشف عن أهم الأسباب التي تقف وراء تألق كيت بوسورث على السجادة الحمراء. الحنين إلى الماضي في حفل توزيع جوائز الأوسكار استطاعت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 34 سنة، أن تبهر الجميع بفستانها المجسم من أعلى، ذي التنورة من التل الناعم المنفوش والواسع، والذي يبرز بشكل واضح حنينها إلى الماضي. جرأة الاختلاف تتميز نجمة فيلم "عودة سوبرمان" بقدرتها في الاختلاف عن غيرها بمنتهى الجرأة، ففي حفل MET GALA 2016 مثلا أبهرت

تخطف الممثلة الأمريكية كيت بوسورث أنظار الجميع، لا بأعمالها الفنية الناجحة فقط، وإنما بجمالها اللافت وإطلالاتها الأنيقة أيضاً، خاصة عندما تسير فوق السجادة الحمراء في المهرجانات الكبرى.

وهنا نكشف عن أهم الأسباب التي تقف وراء تألق كيت بوسورث على السجادة الحمراء.

الحنين إلى الماضي

في حفل توزيع جوائز الأوسكار استطاعت النجمة العالمية، التي تبلغ من العمر 34 سنة، أن تبهر الجميع بفستانها المجسم من أعلى، ذي التنورة من التل الناعم المنفوش والواسع، والذي يبرز بشكل واضح حنينها إلى الماضي.

جرأة الاختلاف

تتميز نجمة فيلم "عودة سوبرمان" بقدرتها في الاختلاف عن غيرها بمنتهى الجرأة، ففي حفل MET GALA 2016 مثلا أبهرت الجميع بفستان منمق من الطراز الإغريقي، من تصميم "دولسي أند غابانا"، وأكملت إطلالتها الجريئة والمختلفة بإكسسوارات شعر من العصرنفسه، ما أضفى عليها تميزاً خاصاً عن غيرها من النجمات على السجادة الحمراء.

البساطة والإثارة

تختار كيت بوسورث في معظم الأحيان القطع البسيطة، التي تجمع أيضاً بين الجاذبية والإثارة، مثلما فعلت في حفل "فالنتينو" 2011، حيث ارتدت فستاناً قصيراً أسود اللون، في منتهى البساطة، وفي منتهى الإثارة أيضاً.

اترك تعليقاً