مشاهير

بالصور.. ديفون ويندسور ببكيني تبرز جمال قوامها الرشيق

بالصور.. ديفون ويندسور ببكيني تبرز...

برهنت العارضة المتألقة ديفون ويندسور على حقيقة ما تتمتع به من جاذبية جعلتها محط اهتمام الجميع في صناعة الموضة، وذلك بعد أن التقطت لها مجموعة صور تبرز من خلالها رشاقة وجمال قوامها أثناء تواجدها على شاطئ ميامي في فلوريدا. وأثارت عارضة فيكتوريا سيكريت، التي تبلغ من العمر 23 عاماً، مشاعر كل من شاهدها وهي تستعرض أنوثتها بزي بكيني منقوش خلال استمتاعها بالطقس على الشاطئ. وللتأكد من تسليط كل الأضواء عليها، حرصت ديفون على إبراز جمال ساقيها ونحافة خصرها وإثارة مؤخرتها وتناسق كامل جسدها، وهو ما نجحت فيه إلى حد كبير بذلك البكيني الرفيع الذي كشف أكثر مما أخفى طوال فترة

برهنت العارضة المتألقة ديفون ويندسور على حقيقة ما تتمتع به من جاذبية جعلتها محط اهتمام الجميع في صناعة الموضة، وذلك بعد أن التقطت لها مجموعة صور تبرز من خلالها رشاقة وجمال قوامها أثناء تواجدها على شاطئ ميامي في فلوريدا.

وأثارت عارضة فيكتوريا سيكريت، التي تبلغ من العمر 23 عاماً، مشاعر كل من شاهدها وهي تستعرض أنوثتها بزي بكيني منقوش خلال استمتاعها بالطقس على الشاطئ.

وللتأكد من تسليط كل الأضواء عليها، حرصت ديفون على إبراز جمال ساقيها ونحافة خصرها وإثارة مؤخرتها وتناسق كامل جسدها، وهو ما نجحت فيه إلى حد كبير بذلك البكيني الرفيع الذي كشف أكثر مما أخفى طوال فترة تواجدها على الشاطئ.

اترك تعليقاً