نجمة أراب آيدول تحكي لـ"فوشيا" عن حياتها العاطفية.. وهذا ما قالته عن أحلام
نجمة أراب آيدول تحكي لـ"فوشيا" عن حياتها العاطفية.. وهذا ما قالته عن أحلامنجمة أراب آيدول تحكي لـ"فوشيا" عن حياتها العاطفية.. وهذا ما قالته عن أحلام

نجمة أراب آيدول تحكي لـ"فوشيا" عن حياتها العاطفية.. وهذا ما قالته عن أحلام

قالت الفنانة المصرية داليا سعيد، نجمة برنامج المواهب "أراب آيدول" إن اللون الذي تفضله في اختيارها لأزيائها هو الأسود، كما تميل إلى ارتداء البنطلونات في معظم المناسبات، فيما ترتدي الفساتين أحيانًا عندما يتطلب الأمر ذلك.

وعن حياتها العاطفية، أضافت في لقاء خاص مع "فوشيا" أنها لا تفكر حاليًا في أي ارتباطات بأي شكل لأنها تريد تحقيق هدفها أولًا في عالم الغناء.

وعلقت الفنانة داليا سعيد على المواقف التي جمعتها بالفنانة الكبيرة أحلام في البرنامج، قائلة إنها إنسانة طيبة جدا على المستوى الشخصي، فقد كانت تأتي في فترة الاستراحة لتقدم نصائحها للجميع وتعتذر لأي شخص تسببت له في أي نوع من الإحراج.

ومن جانب آخر كشفت داليا سعيد، عن أحدث أعمالها الفنية في المرحلة المقبلة، لافتة إلى أنها قامت بتسجيل أغنيتين جديدتين، إحداهما ذات طابع درامي، والأخرى من نوعية الأغاني الخفيفة.

وتابعت داليا، أنها تعاونت في الأغنيتين مع مجموعة متميزة من الشعراء والملحنين، مثل أحمد برازيلي وإلهامي تامر ومصطفى محفوظ وكريم عبدالوهاب.

شاهد الفيديو..

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com