مشاهير

أموال كلوي كارداشيان تدلّل حبيبها في عيد ميلاده!

أموال كلوي كارداشيان تدلّل حبيبها ف...

مرّة أخرى تثبت كلوي كارداشيان أنّها أفضل عشيقة. ففي يوم الاثنين الماضي قامت  بتحضير حفلة ميلاد فاخرة لحبيبها لاعب كرة السلة تريستان توماس في عيده السادس والعشرين. لم تكشف كلوي عن تكلفة الحفل، لكن من الواضح أنّها دفعت آلاف الدولارات. نشر الموقع المتخصص بأخبار المشاهير "بولر أليرت" فيديو على حسابه في موقع تويتر ظهرت فيه كامل التحضيرات لعيد الميلاد، حيث كان هناك بالونات ضخمة كل واحدٍ منها يشكل حرفاً لتظهر بالنهاية كلمة Happy Birthday، ناهيك عن تصميمات الورود الفاخرة التي زيّنت الطاولات. وقدّمت كلوي حلويات الدونات المزينة بالغليتر اللامع، أصابع كيت كات الذهبية بالإضافة إلى قطع الكوكيز المطبوع عليها صورة الثنائي

مرّة أخرى تثبت كلوي كارداشيان أنّها أفضل عشيقة. ففي يوم الاثنين الماضي قامت  بتحضير حفلة ميلاد فاخرة لحبيبها لاعب كرة السلة تريستان توماس في عيده السادس والعشرين. لم تكشف كلوي عن تكلفة الحفل، لكن من الواضح أنّها دفعت آلاف الدولارات.

نشر الموقع المتخصص بأخبار المشاهير "بولر أليرت" فيديو على حسابه في موقع تويتر ظهرت فيه كامل التحضيرات لعيد الميلاد، حيث كان هناك بالونات ضخمة كل واحدٍ منها يشكل حرفاً لتظهر بالنهاية كلمة Happy Birthday، ناهيك عن تصميمات الورود الفاخرة التي زيّنت الطاولات.

وقدّمت كلوي حلويات الدونات المزينة بالغليتر اللامع، أصابع كيت كات الذهبية بالإضافة إلى قطع الكوكيز المطبوع عليها صورة الثنائي القابلة للأكل.

علاقة كلوي وتريستان تبدو جدّية، خصوصاً أنّ كلوي تقضي معظم وقتها في مدينة كليفلاند الواقعة في ولاية أوهايو حيث يعيش حبيبها، وهناك مصادر تقول بإمكانية وجود عرض زواج في الصيف المقبل.

الأهم بالنسبة لكلوي من الزواج هم الأطفال، حيث أضاف المصدر: "كلوي لديها رغبة شديدة أن ترزق بأطفال منذ عدّة سنوات، حتى عندما كانت في علاقة مع حبيبها السابق لامار. عشيقها الحالي تريستان قد رُزق مؤخراً بطفل وكلوي مطلعة على روعة أبوته، كما أنّها ترى مدى تقارب أعمار أطفال أشقّائها كيم وكورتني وروب، لذلك فهي تريد  الشيء نفسه".

اترك تعليقاً