مشاهير

بلقيس متألقة بأجمل إطلالاتها مع "جسميكو"

بلقيس متألقة بأجمل إطلالاتها مع "جس...

صحيح أن بلقيس ترتدي دائماً من تصاميم المصمم الكويتي يوسف الجسمي المعروف بـ "جسميكو"، لكنها تميزت بآخر إطلالاتها، فبدت في قمة أناقتها بثوب غاية في الروعة والجمال. فقد اختارت النجمة الخليجية فستاناً باللون "الموف" الفاتح من لمسة "جسميكو"، مع أقمشة لماعة. إضافة إلى قصة الثوب الضيقة والتي تتسع في الأسفل، مع حزام على الخصر. ذلك الثوب يشبه تصاميم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، لكنه بالطبع يحمل هوية المصمم الكويتي الذي يلقى شهرة واسعة بين الفنانات. إطلالة بلقيس تعد الأجمل لها هذا الشهر، بعدما ارتدت سابقاً من تصاميم العديد من المصممين الخليجيين والعرب. ونالت إطلالة الفنانة اليمنية من التعليقات الإيجابية التي

صحيح أن بلقيس ترتدي دائماً من تصاميم المصمم الكويتي يوسف الجسمي المعروف بـ "جسميكو"، لكنها تميزت بآخر إطلالاتها، فبدت في قمة أناقتها بثوب غاية في الروعة والجمال.

فقد اختارت النجمة الخليجية فستاناً باللون "الموف" الفاتح من لمسة "جسميكو"، مع أقمشة لماعة. إضافة إلى قصة الثوب الضيقة والتي تتسع في الأسفل، مع حزام على الخصر.

ذلك الثوب يشبه تصاميم المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب، لكنه بالطبع يحمل هوية المصمم الكويتي الذي يلقى شهرة واسعة بين الفنانات.

إطلالة بلقيس تعد الأجمل لها هذا الشهر، بعدما ارتدت سابقاً من تصاميم العديد من المصممين الخليجيين والعرب.

ونالت إطلالة الفنانة اليمنية من التعليقات الإيجابية التي نصحتها باعتماد الألوان الفاتحة باستمرار، والابتعاد عن الألوان الغامقة التي سبق وارتدتها. فكيف وجدتِ إطلالتها؟

اترك تعليقاً