مشاهير

سلافة معمار.. كيف ستطلّ في رمضان؟

سلافة معمار.. كيف ستطلّ في رمضان؟

محتوى مدفوع

تتواجد الفنانة سلافة معمار حالياً في رومانيا لتصوير مسلسل "أوركيديا"، المتوقع عرضه في رمضان المقبل وتلعب فيه دور الملكة الخاتون. المسلسل التاريخي الذي يخرجه حاتم علي، سينقل المشاهدين إلى عالم الأزياء والأناقة التي كانت رائجة في القرون الماضية. على هذا المنوال، تنشر سلافة يومياً صوراً لها خلال التصوير، ويبدو أنها ستطل بلوك جذاب بعيداً عن الستايل العصري الرائج حالياً. إذ تتعاون النجمة السورية مع مصممة الأزياء رجاء مخلوف، التي صممت قطعاً تراثية للممثلات. من المعروف أن مخلوف شاركت سابقاً بعدد من المسلسلات البدوية والتاريخية وغيرها، ونجحت بإعادة إحياء التراث القديم. كما ستطل سلافة بمكياج خفيف وشعر بني بعد أن ابتعدت

تتواجد الفنانة سلافة معمار حالياً في رومانيا لتصوير مسلسل "أوركيديا"، المتوقع عرضه في رمضان المقبل وتلعب فيه دور الملكة الخاتون. المسلسل التاريخي الذي يخرجه حاتم علي، سينقل المشاهدين إلى عالم الأزياء والأناقة التي كانت رائجة في القرون الماضية.

على هذا المنوال، تنشر سلافة يومياً صوراً لها خلال التصوير، ويبدو أنها ستطل بلوك جذاب بعيداً عن الستايل العصري الرائج حالياً. إذ تتعاون النجمة السورية مع مصممة الأزياء رجاء مخلوف، التي صممت قطعاً تراثية للممثلات.

من المعروف أن مخلوف شاركت سابقاً بعدد من المسلسلات البدوية والتاريخية وغيرها، ونجحت بإعادة إحياء التراث القديم. كما ستطل سلافة بمكياج خفيف وشعر بني بعد أن ابتعدت عن الشعر الأشقر الفاتح الذي رافقها سنوات طويلة.

اترك تعليقاً