مشاهير

احتفالاً بيوم المرأة العالمي.. رنين الشعار تطلق "حب ومضى" وتتمرّد على التجارب المؤلمة

احتفالاً بيوم المرأة العالمي.. رنين...

محتوى مدفوع

بالتزامن مع الاحتفال بيوم المرأة العالمي، أطلقت الفنانة اللبنانية رنين الشعار أغنيتها الأولى بعنوان "حب ومضى"، وتتعاون فيها مع الشاعر علي المولى، الملحن محمود عيد والموزع عمر صباغ. رنين ومن خلال أغنيتها توجه رسالة إلى النساء للتمرد على أي تجربة عاطفية مؤلمة وعلى كل المصاعب التي قد تعيشها المرأة مع حبيبها فتكون هذه التجارب عبرة لتصبح أقوى فتنطلق بعدها لتعيش رحلات حب جديدة، منوهة بسعادتها البالغة بإطلاق هذا العمل. رنين الشعار صورت الأغنية على طريقة الفيديو كليب مع المخرج محمود رمزي ضمن إطار رومانسي مرهف يترجم صدق الكلمات وشجن اللحن، في الوقت الذي بدأت فيه الأغنية تذاع عبر أثير الإذاعات

بالتزامن مع الاحتفال بيوم المرأة العالمي، أطلقت الفنانة اللبنانية رنين الشعار أغنيتها الأولى بعنوان "حب ومضى"، وتتعاون فيها مع الشاعر علي المولى، الملحن محمود عيد والموزع عمر صباغ.

رنين ومن خلال أغنيتها توجه رسالة إلى النساء للتمرد على أي تجربة عاطفية مؤلمة وعلى كل المصاعب التي قد تعيشها المرأة مع حبيبها فتكون هذه التجارب عبرة لتصبح أقوى فتنطلق بعدها لتعيش رحلات حب جديدة، منوهة بسعادتها البالغة بإطلاق هذا العمل.

رنين الشعار صورت الأغنية على طريقة الفيديو كليب مع المخرج محمود رمزي ضمن إطار رومانسي مرهف يترجم صدق الكلمات وشجن اللحن، في الوقت الذي بدأت فيه الأغنية تذاع عبر أثير الإذاعات اللبنانية وتطبيق أنغامي.

 

اترك تعليقاً