مشاهير

أبرز تحولات شعر كيم كارداشيان عبر الزمن

أبرز تحولات شعر كيم كارداشيان عبر ا...

رغم حرص نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان على الظهور بإطلالة جديدة في كل مرة، إلا أن هناك عدة محطات أساسية في شعرها، تستمر بها لفترات طويلة دون تغيير، قد تستمر هذه المحطة أو التسريحة أسابيع، وقد تمتد إلى عدة شهور. هنا يرصد "فوشيا" أبرز 8 محطات أساسية في شعر النجمة العالمية، من خلال تسريحات وألوان اعتمدتها فترات طويلة، قبل أن تغيرها لتعتمد غيرها بعد ذلك. الإكستنشن اختارت النجمة العالمية تركيب خصل شعر إضافية "إكستنشن"، لمنح شعرها مزيداً من الطول، يصل إلى ما بعد خصرها، ومن الواضح أنها شديدة الإعجاب بهذا اللوك الأخير الذي تعتمده منذ فترة طويلة. الشعر القصير

رغم حرص نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان على الظهور بإطلالة جديدة في كل مرة، إلا أن هناك عدة محطات أساسية في شعرها، تستمر بها لفترات طويلة دون تغيير، قد تستمر هذه المحطة أو التسريحة أسابيع، وقد تمتد إلى عدة شهور.

هنا يرصد "فوشيا" أبرز 8 محطات أساسية في شعر النجمة العالمية، من خلال تسريحات وألوان اعتمدتها فترات طويلة، قبل أن تغيرها لتعتمد غيرها بعد ذلك.

الإكستنشن

اختارت النجمة العالمية تركيب خصل شعر إضافية "إكستنشن"، لمنح شعرها مزيداً من الطول، يصل إلى ما بعد خصرها، ومن الواضح أنها شديدة الإعجاب بهذا اللوك الأخير الذي تعتمده منذ فترة طويلة.

الشعر القصير المجعد

كان الشعر القصير المجعد والمتفاوت في الأطوال، إحدى محطات شعر نجمة تلفزيون الواقع في فترة من الفترات.

متفاوت الأطوال

اعتمدت "كيم" لفترة من الفترات أيضا تسريحة الشعر البني متفاوت الأطوال، واستعانت في الحصول على هذه الإطلالة بالقليل من خصل الشعر الإضافية "إكستنشن".

المموج

كما تميزت النجمة المعروفة بتسريحة الشعر المموج ذي الخصلات الفاتحة في إحدى الفترات.

الشعر الأبيض

احتاجت نجمة عائلة آل كارداشيان في هذه الإطلالة إلى تركيب خصل شعر إضافية "إكستنشن" باللون الأبيض، من أجل إكمال إطلالتها.

الضفيرة الجانبية

استحوذت تسريحة الضفائر الجانبية على شعر كيم كارداشيان لفترة طويلة، لكنها كانت تعتمد في كل مرة على الظهور بشكل مختلف.

البلاتين الذهبي

من أجل المزيد من التجديد في مظهرها، اختارت في إحدى الفترات من حياتها الشعر البلاتين الذهبي القصير.

إطلالة السبعينيات

لا تنسى النجمة العالمية تجديد مظهرها أبدا، وبأي طريقة، حتى لو اضطرت إلى العودة إلى الماضي، واللجوء لإطلالة من السبعينيات.

اترك تعليقاً