مشاهير

سارة نخلة: هذا سر تغيير لون شعري.. وحذفت صورتي مع زوجي بسبب الجمهور

سارة نخلة: هذا سر تغيير لون شعري.....

محتوى مدفوع

كشفت الفنانة السورية سارة نخلة، عن السبب الحقيقي وراء تغيير لون شعرها إلى البني، موضحة أن السر هو آخر أعمالها الفنية، والذي تجسد خلاله شخصية فتاة مصرية تتحدث باللهجة العامية، حيث أرادت أن تكون مقنعة للجمهور من حيث الأداء والشكل، كما سعت للابتعاد عن أدوار الفتاة الشقراء الجميلة. وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل ختام مسابقة "ملكة جمال الأناقة 2017" الذي أقيم في مصر إن السبب الحقيقي وراء حذف صورة تجمعها مع زوجها الفنان أحمد عبدالله محمود من على صفحته الشخصية، والتي أثارت ضدهما العديد من الانتقادات هو احترامهما لرأي جمهورهما. وكان الفنان المصري أحمد عبدالله محمود

كشفت الفنانة السورية سارة نخلة، عن السبب الحقيقي وراء تغيير لون شعرها إلى البني، موضحة أن السر هو آخر أعمالها الفنية، والذي تجسد خلاله شخصية فتاة مصرية تتحدث باللهجة العامية، حيث أرادت أن تكون مقنعة للجمهور من حيث الأداء والشكل، كما سعت للابتعاد عن أدوار الفتاة الشقراء الجميلة.

وقالت في لقاء خاص مع "فوشيا" خلال حضورها حفل ختام مسابقة "ملكة جمال الأناقة 2017" الذي أقيم في مصر إن السبب الحقيقي وراء حذف صورة تجمعها مع زوجها الفنان أحمد عبدالله محمود من على صفحته الشخصية، والتي أثارت ضدهما العديد من الانتقادات هو احترامهما لرأي جمهورهما.

وكان الفنان المصري أحمد عبدالله محمود قد نشر صورة له مع زوجته وهو يحتضنها على سرير في غرفة النوم، ما أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتابعت نخلة أن السوشيال ميديا تلعب دوراً كبيراً ومؤثراً في حياة الفنان وشهرته وتمثل مؤشراً على مقدار حب الناس له، لافتة إلى أنها من هواة برامج السوشيال ميديا وتحب استطلاع رأي جمهورها لمعرفة مدى رضاهم عن أعمالها.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً