مشاهير

لماذا لم تغادر نادية لطفي المستشفى حتى الآن؟

لماذا لم تغادر نادية لطفي المستشفى...

لا تزال الفنانة القديرة نادية لطفي ترقد في المستشفى منذ شهور طويلة بعد مرورها بسلسلة أزمات صحية متلاحقة. لكن ما هو وضعها الصحي حاليا؟ يجيب على تساؤل فوشيا الفنان سمير صبري وهو الصديق المقرب للفنانة الكبيرة قائلا إنها في تحسن مستمر ولكن استمرار تواجدها في المستشفى يعود إلى رغبة الأطباء المعالجين لها في أن تظل دائما تحت رعايتهم الطبية فهذا أفضل كثيرا لها، موضحا انه على اتصال يومي بها وهي الحمد لله تعيش حياتها بشكل طبيعي. وكانت نادية لطفي قد اعتزلت الفن منذ سنوات طويلة ولكن لم تعتزل الحياة الفنية حيث تحرص على التواجد في بعض المناسبات الفنية ولا تزال

لا تزال الفنانة القديرة نادية لطفي ترقد في المستشفى منذ شهور طويلة بعد مرورها بسلسلة أزمات صحية متلاحقة.

لكن ما هو وضعها الصحي حاليا؟ يجيب على تساؤل فوشيا الفنان سمير صبري وهو الصديق المقرب للفنانة الكبيرة قائلا إنها في تحسن مستمر ولكن استمرار تواجدها في المستشفى يعود إلى رغبة الأطباء المعالجين لها في أن تظل دائما تحت رعايتهم الطبية فهذا أفضل كثيرا لها، موضحا انه على اتصال يومي بها وهي الحمد لله تعيش حياتها بشكل طبيعي.

وكانت نادية لطفي قد اعتزلت الفن منذ سنوات طويلة ولكن لم تعتزل الحياة الفنية حيث تحرص على التواجد في بعض المناسبات الفنية ولا تزال على تواصل مع أصدقائها المقربين مثل فيفي عبده التي تحرص على زيارتها بشكل مستمر واحتفلت منذ فترة بعيد ميلادها هناك.

اترك تعليقاً