مشاهير

نادين الراسي تحتفي بالجمال وتعلن الحرب ضد من يعرضن أجسادهن بحجة الفن

نادين الراسي تحتفي بالجمال وتعلن ال...

محتوى مدفوع

إيماناً منها بقيمة جمال المرأة وأهميته، قررت أن تطل النجمة اللبنانية نادين الراسي كوجه إعلاني لمركز "لا إستيتيكا" الطبي في دبي، وكضيف شرف في الحفل الذي نظمه المركز، بمناسبة عيد الأم في مقهى "فوج" بدبي مول. وتألقت نادين بإطلالة أنيقة وحضور طاغ ولافت للأنظار، وخصت كاميرا "فوشيا" بحوار، تحدثت من خلاله عن قيمة الجمال عند المرأة وأهمية الحفاظ عليه، بدون أن تغفل أساسياته المبنية على الروح الشابة والشخصية المحترمة. وأبدت نادين امتعاضها مما يتداول على القنوات وعبر وسائل التواصل من أعمال، وصفتها بأنها تتاجر بجمال المرأة، وتقدمها كسلعة مبتذلة، وتحرمها قيمتها الحقيقية. وأكّدت نادين أنها بدورها لم تسكت على ما

إيماناً منها بقيمة جمال المرأة وأهميته، قررت أن تطل النجمة اللبنانية نادين الراسي كوجه إعلاني لمركز "لا إستيتيكا" الطبي في دبي، وكضيف شرف في الحفل الذي نظمه المركز، بمناسبة عيد الأم في مقهى "فوج" بدبي مول.

وتألقت نادين بإطلالة أنيقة وحضور طاغ ولافت للأنظار، وخصت كاميرا "فوشيا" بحوار، تحدثت من خلاله عن قيمة الجمال عند المرأة وأهمية الحفاظ عليه، بدون أن تغفل أساسياته المبنية على الروح الشابة والشخصية المحترمة.

وأبدت نادين امتعاضها مما يتداول على القنوات وعبر وسائل التواصل من أعمال، وصفتها بأنها تتاجر بجمال المرأة، وتقدمها كسلعة مبتذلة، وتحرمها قيمتها الحقيقية.

وأكّدت نادين أنها بدورها لم تسكت على ما تراه مُخلا للذوق والحياء العام، ومستعدة لشن حرب على الابتذال وضد كل من يتاجر بالمرأة وجمالها.. وانفعلت الراسي معبرة عن استيائها مما يتم تداوله مؤخرا من أعمال مخلة بالأدب، معتبرة كل من تقدم هذه الأعمال باحثة عن الشهرة بجسدها تحت غطاء الفن.

اترك تعليقاً