مشاهير

كيف تختارين ظلال العيون المناسبة حسب ألوان أزيائك؟

كيف تختارين ظلال العيون المناسبة حس...

تحتار بعض الفتيات في اختيار ظلال العيون المناسبة للون فساتينهن أو أزيائهن، فينجحن أحياناً في الاختيار، ويفشلن أحياناً أخرى، مما يفسد أناقتهن وإطلالتهن. وهنا نقدم مجموعة من النصائح لاختيار ظلال العيون المناسبة حسب لون الزي، على خطى مجموعة من النجمات العالميات، اللواتي استطعن اختيار ظلال العيون المناسبة مع إطلالاتهن، فأضفت عليهن مزيداً من السحر والجمال. الأرجواني شوهدت النجمة الأمريكية صوفيا بوش في 29 يناير الماضي، وكانت ترتدي فستاناً باللون الأرجواني، واعتمدت ظلال العيون باللون الوردي، تصل إلى حواف العيون الخارجية، وكذلك أسفل العين، كما ركزت على كثافة اللون من الداخل، ليخف في الخارج، وتؤكد بذلك أن ظلال العيون وردية اللون

تحتار بعض الفتيات في اختيار ظلال العيون المناسبة للون فساتينهن أو أزيائهن، فينجحن أحياناً في الاختيار، ويفشلن أحياناً أخرى، مما يفسد أناقتهن وإطلالتهن.

وهنا نقدم مجموعة من النصائح لاختيار ظلال العيون المناسبة حسب لون الزي، على خطى مجموعة من النجمات العالميات، اللواتي استطعن اختيار ظلال العيون المناسبة مع إطلالاتهن، فأضفت عليهن مزيداً من السحر والجمال.

الأرجواني

شوهدت النجمة الأمريكية صوفيا بوش في 29 يناير الماضي، وكانت ترتدي فستاناً باللون الأرجواني، واعتمدت ظلال العيون باللون الوردي، تصل إلى حواف العيون الخارجية، وكذلك أسفل العين، كما ركزت على كثافة اللون من الداخل، ليخف في الخارج، وتؤكد بذلك أن ظلال العيون وردية اللون هي المناسبة مع فستان أو زي باللون الأرجواني.

البيج

ظهرت النجمة العالمية إيما ستون في 26 فبراير الماضي، باللون البيج الناعم، فاختارت خطاً فوق العيون بلون مخملي، واعتمدت على اللون الخوخي اللامع فوق عينيها، وهي ألوان ظلال العيون المناسبة مع اللون البيج.

الفضّي المبيّض واللامع

أما ملكة الجمال أوليفيا كالبو، فارتدت اللون الفضّي اللامع، واعتمدت ظلال عيون باللون الموف أو اللافندر، حول عينيها، من أعلى وأسفل، لتؤكد أن ظلال العيون الموف تناسب جدا اللون الفضّي المبيّض.

الفضّي

إذا كان الفستان مطرّزا بالإستراس الفضّي البارز، مثلما فعلت عارضة الأزياء البريطانية إميلي راتاجكوسكي، فيجب اعتماد الكحل الممزوج بظلال عيون باللون الأخضر المدخّن، مع طبقات من الفضّي المخلوط بالأخضر.

الأسود

أخيراً الممثلة الأمريكية أليسون وليامز، التي ارتدت الأسود، واعتمدت ظلال عيون بلون الزمرد، وهو من الألوان المثالية للون الأسود، خاصة بعد أن مزجت بين درجاته في طبقات متداخلة.

اترك تعليقاً