صابر الرباعي يحتفل بنجاح “ملكت الكون”.. وبهذه الطريقة سينتقم من مطلقي الشائعات

صابر الرباعي يحتفل بنجاح “ملكت الكون”.. وبهذه الطريقة سينتقم من مطلقي الشائعات

فابيان عون

يعيش أمير الطرب العربي النجم صابر الرباعي هذه الأيام فرحة نجاح أغنيته الجديدة “ملكت الكون” التي أرادها تجديدا لعهد الأغنية الرومانسية فتعيد المستمع بالذاكرة لأيام الزمن الجميل. وها قد نجح في خياره وحاز العمل على إعجاب جماهيري تخطى خلال فترة وجيزة الـ4 ملايين مستمع عبر قناته على يوتيوب.

من جهة ثانية، اعتبر النجم صابر الرباعي خلال إطلالته عبر برنامج “بصراحة ” الذي تقدمه الإعلامية باتريسيا هاشم، ويبث عبر أثير إذاعة “فايم إف إم”، أن مطلقي الشائعات التي تعرض لها، هم أشخاص مريضون نفسيا، ومعقدون لا يضمرون الخير لسواهم، مشددا على أنه لن يسكت على هذا الموضوع لأنه أزعجه ومسّ بشخصه وعائلته وكرامته، مؤكدا مقاضاة مطلقي هذه الشائعات.

كما لفت إلى أن هناك من يرغب بزعزعة فرحه واستقراره الفنّي، بغية التأثير على الجمهور، فيتوقف عن سماع أغانيه، واصفا ذلك الأسلوب بالرخيص والدنيء، مستطردا بالقول إنهم لن يصلوا إلى أي نتيجة لأنه يعرف نفسه وواثق من محبة جمهوره له.

وعن ألبومه الجديد، أكّد الرباعي أن موضوع الألبوم أصبح بالنسبة له لجمع الأغاني، وذلك بعد ما اعتمدت مؤخرا سياسة الأغنية المنفردة، مشيرا إلى أن الألبوم الجديد في حال قرّر طرحه سيكون من إنتاجه الخاص في حال لم تتوفر أي شركة إنتاج، مستطردا بالقول: “أنا بصدد التركيز أكثرعلى تصوير الأغاني “.

ورداً على سؤال حول تكريمه للراحل الموسيقار ملحم بركات من خلال أداء مجموعة من أغانيه، تأسّف صابر على رحيل ملحم وأنها خسارة كونه لم يتعاون معه بأي عمل فني، مؤكدا أنه كان ولا زال من المتيمين بأعماله الفنية وألحانه ما ترك أثرا كبيرا وقال: “لشرف كبير أن أغني لملحم بركات”.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com