مشاهير

ديلي ميل تكشف الوجه الآخر والمظلم لـ "آل أفليك"!

ديلي ميل تكشف الوجه الآخر والمظلم ل...

نشرت صحيفة "ديلي ميل" اليوم تقريراً يكشف عن الوجه الآخر، والجانب المظلم، في حياة النجمين العالميين بن أفليك وشقيقه كيسي، رغم شهرتهما العالمية. وأكدت الصحيفة البريطانية إن بن أفليك يعاني من إدمان الخمور، ولعب القمار، وهو ما يدفعه لإقامة علاقات جنسية عديدة، وهو السبب الذي دفع زوجته النجمة العالمية جينيفر غارنر للانفصال عنه، بعد اكتشافها خيانته لها مع مربية أطفالهما، ولكنهما يمارسان حياتهما بشكل طبيعي حفاظاً على مشاعر أولادهما، رغم بدء النجمة العالمية بإجراءات الطلاق. أما شقيقه النجم العالمي "كيسي" فكان متهماً بالتحرش في واقعة تعود أحداثها لعام 2010، وذلك بناء على اتهام تم توجيهه للنجم من المصورة السينمائية ماجدالينا

نشرت صحيفة "ديلي ميل" اليوم تقريراً يكشف عن الوجه الآخر، والجانب المظلم، في حياة النجمين العالميين بن أفليك وشقيقه كيسي، رغم شهرتهما العالمية.

وأكدت الصحيفة البريطانية إن بن أفليك يعاني من إدمان الخمور، ولعب القمار، وهو ما يدفعه لإقامة علاقات جنسية عديدة، وهو السبب الذي دفع زوجته النجمة العالمية جينيفر غارنر للانفصال عنه، بعد اكتشافها خيانته لها مع مربية أطفالهما، ولكنهما يمارسان حياتهما بشكل طبيعي حفاظاً على مشاعر أولادهما، رغم بدء النجمة العالمية بإجراءات الطلاق.

أما شقيقه النجم العالمي "كيسي" فكان متهماً بالتحرش في واقعة تعود أحداثها لعام 2010، وذلك بناء على اتهام تم توجيهه للنجم من المصورة السينمائية ماجدالينا جوركا، والمنتجة أماندا وايت، اللتين ادعيتا أن "أفليك" – وهو مخرج العمل - تحرش بهما أثناء تصوير الفيلم، وطالبتا بتعويض مادي قدره 4 ملايين ونصف المليون دولار.

ولكن يبدو أن الحياة الخاصة للنجمين العالميين لا تؤثر على مسيرتهما الفنية، حيث فاز "كيسي" بجائزة أفضل ممثل في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 2017 عن دوره في فيلم "Manchester by the sea" كما يواصل بن أفليك نجاحاته الفنية أيضاً.

اترك تعليقاً