مشاهير

ومازال "إطلاق النار" على النجوم مستمرًا.. وكيم كارداشيان آخر الضحايا!

ومازال "إطلاق النار" على النجوم مست...

محتوى مدفوع

تحدثت بعض التقارير الصحفية، عن سماع النجمين العالميين كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست، لدوي إطلاق نار في منزلهما بمدينة لوس أنجلوس، ما أدى إلى استدعاء الشرطة. وتنضم نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة وزوجها، بهذا الحادث إلى مجموعة كبيرة من النجوم الذين قيل إنهم تعرضوا لإطلاق نار. كيم كارداشيان وكانيه ويست ذكر موقع "MTV" في تقرير له أن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان وزوجها المغني الأمريكي كانيه ويست تعرضا لفخ، بعدما تم إبلاغ الشرطة الأمريكية أن هناك دوي إطلاق نار في منزلهما في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية. وأكد الموقع أنه فور تلقي الشرطة البلاغ الوهمي من أحد المجهولين، تم على

تحدثت بعض التقارير الصحفية، عن سماع النجمين العالميين كيم كارداشيان وزوجها كاني ويست، لدوي إطلاق نار في منزلهما بمدينة لوس أنجلوس، ما أدى إلى استدعاء الشرطة.

وتنضم نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية الشهيرة وزوجها، بهذا الحادث إلى مجموعة كبيرة من النجوم الذين قيل إنهم تعرضوا لإطلاق نار.

كيم كارداشيان وكانيه ويست

ذكر موقع "MTV" في تقرير له أن نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان وزوجها المغني الأمريكي كانيه ويست تعرضا لفخ، بعدما تم إبلاغ الشرطة الأمريكية أن هناك دوي إطلاق نار في منزلهما في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

وأكد الموقع أنه فور تلقي الشرطة البلاغ الوهمي من أحد المجهولين، تم على الفور توجيه سيارة شرطة وإسعاف لمقر المنزل، للتأكد من الأمر، الذي لم تستطع الشرطة إثباته.

محمد رمضان

أكد الفنان محمد رمضان تعرضه لحادث إطلاق نار على سيارته أثناء تواجده بداخلها على أحد الطرق السريعة بالقاهرة.

وانتشرت العديد من الأخبار عن تعرض السيارة الخاصة بمحمد رمضان لإطلاق نار أثناء تواجده بداخلها، وذلك من قبل مجهولين، وهو ما دفع "رمضان" لطمأنة جمهوره، عبر حسابه في فيسبوك يومها قائلاً إنه بخير وسيواصل عمله بشكل طبيعي، حيث قال "بطمنكم أنا بخير الحمد لله ما حصليش أي حاجة وبصور بكرة بإذن الله"، واختتم رمضان حديثه قائلاً "الله الحافظ".

وتناقلت بعض الأخبار الصور الخاصة بسيارة محمد رمضان "الرولزرويس" وعلى الزجاج الخاص بها آثار إطلاق النار الذي تعرض له، ولكن الفنان تراجع بعد ذلك عن هذه الرواية، التي يبدو أن غرضها كان لفت الانتباه ومزيداً من الشهرة، ونفى تماماً إطلاق النار عليه.

بيرين سات

انتشرت أيضاً أخبار عن تعرض الممثلة التركية بيرين سات، الشهيرة عربياً باسم "فاطمة"، وزوجها المغني التركي كينان دوغلو إلى إطلاق النار أثناء خروجهما من أحد المطاعم، حيث انتشرت أخبار بصورة كبيرة في العديد من المواقع التركية عن مرور "بيرين" وزوجها بوقت عصيب بعد أن تواجدا في مطعم لتناول العشاء، وأثناء خروجهما كانت هناك عصابات تتبادل إطلاق النار.

وذكرت المواقع أن النجمة التركية دخلت في نوبة خوف وذعر، وقام أمن المطعم بحمايتها وزوجها وأدخلوهما من جديد إلى المطعم حتى يهدأ الوضع.

ولكن إدارة أعمال "بيرين" خرجت لتنفي هذه الأخبار، مؤكدة أن هذا لم يحدث وأن ليلتهما كانت هادئة بلا أي مشكلات.

نيكولاس كيج

أصيب جمهور النجم العالمي نيكولاس كيج بصدمة كبيرة، بعد انتشار خبر وفاته في حادث إطلاق نار غامض.

وذكر أحد المصادر غير الرسمية أن الفنان فارق الحياة، بعد قيام أحد المارة بإطلاق النار عليه لأسباب مجهولة، قبل أن يثبت بعد ذلك أنها مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة.

اترك تعليقاً