مشاهير

ميرفت أمين لـ"فوشيا": أحترم خصوصية اعتذاري عن"قصر العشاق"

ميرفت أمين لـ"فوشيا": أحترم خصوصية...

وسط انتظار الجمهور لعودة الفنانة القديرة ميرفت أمين للشاشة الصغيرة من خلال مسلسل "قصر العشاق"، فجأة اعتذرت وحلت بديلة عنها الفنانة السورية سوزان نجم الدين. وفي تصريحات خاصة لـ "فوشيا" قالت ميرفت أمين إنها قدمت اعتذارها بالفعل للقائمين على المسلسل موضحة أنها تحترم خصوصية الاعتذار وأنها تحترم كل صناع العمل وتتمنى أن يظهر إلى النور. ونفت ميرفت وجود أي خلافات حدثت على الأجر بينها وبين المنتج الذي تكن له ميرفت كل الاحترام وقد يجمعهما عمل جديد فالاعتذار وارد في الوسط الفني ويحدث كل يوم. مسلسل "قصر العشاق" كان سيجمع ميرفت أمين بالفنان حسين فهمي ليكون العمل الأول لهما بعد طلاقهما.

وسط انتظار الجمهور لعودة الفنانة القديرة ميرفت أمين للشاشة الصغيرة من خلال مسلسل "قصر العشاق"، فجأة اعتذرت وحلت بديلة عنها الفنانة السورية سوزان نجم الدين.

وفي تصريحات خاصة لـ "فوشيا" قالت ميرفت أمين إنها قدمت اعتذارها بالفعل للقائمين على المسلسل موضحة أنها تحترم خصوصية الاعتذار وأنها تحترم كل صناع العمل وتتمنى أن يظهر إلى النور.

ونفت ميرفت وجود أي خلافات حدثت على الأجر بينها وبين المنتج الذي تكن له ميرفت كل الاحترام وقد يجمعهما عمل جديد فالاعتذار وارد في الوسط الفني ويحدث كل يوم.

مسلسل "قصر العشاق" كان سيجمع ميرفت أمين بالفنان حسين فهمي ليكون العمل الأول لهما بعد طلاقهما.

اترك تعليقاً