إيلي نحاس يعلن رسميًا عن حفل انتخاب Miss Europe World في مؤتمر صحفي بحضور لجنة التحكيم

إيلي نحاس يعلن رسميًا عن حفل انتخاب Miss Europe World في مؤتمر صحفي بحضور لجنة التحكيم

فابيان عون

بيروت عاصمة الجمال والثقافة والسياحة، أصبحت على موعد سنويّ مع عالم الأناقة والجمال، تفتح ذراعيها لاستقبال ملكات جمال من جميع أنحاء أوروبا لتختار منهنّ ملكة جمال أوروبا للعام 2017 ، ولأن بيروت الجمال لا تكون جميلةً إلا بمبادرات من أصحاب الأيادي التي تسعى إلى أن تزدهر أوطانهم بالنشاطات السياحيّة ذات الطابع العالمي، ومنهم السيّد إيلي نحّاس صاحب شركة Style Agency الذي عوّدنا إقامة هذه المسابقة للسنة الثالثة على التوالي.

ولإطلاق هذه المسابقة وللإعلان عنها كنا على موعدٍ مع مؤتمرٍ صحفيّ أمس جمع 30 ملكة من أنحاء العالم أتين برفقة منظّم النشاط السيّد إيلي نحاس وأعضاء لجنة التحكيم إجتمعوا أمس في فندق Royal Toulip الأشرفية بحضور أهل الصحافة والإعلام.

بداية رحب سفير الإعلام العربي الصحافي زكريا فحام بأهل الصحافة والإعلام وبلجنة التحكيم فردا فردا معرفا عن مهنة كل واحد منهم، فيما بعد عرفت كل مشتركة عن نفسها.

بعد المقدمة كانت الكلمة للسيّد إيلي نحاس الذي رحّب بأهل الصحافة والإعلام وبلجنة التحكيم، كما أكد أن هدف شركته إقامة نشاطات تفعّل السياحة إيماناً منها بالدور الريادي لعاصمة الشرق الأوسط بيروت.

كما أشار السيّد إيلي نحاس إلى أنّ السياحة في لبنان أصبحت فاعلة وتبشر بمستقبل أفضل، ونحن مراهنون على دور لبنان الريادي في مجال السياحة بالتعاون مع تلفزيون الـ MTV، وأكد أنّ أهمية هذا النشاط، أنه يجمع فتيات من 30 دولة حول العالم وما يشجّعهنّ على المشاركة في هذه المسابقة معرفتهنّ بلبنان وأهمّيته والأصداء التي تصلهنّ عن هذه المسابقة. وعن المعايير التي ستعتمد لاختيار Miss Europe أوضح أن المعايير المعتمدة هي جمال الجسم والوجه والحضور ويترك الاختيار للجنة التحكيم التي تتمتع بخبرة كافية تخولها لاختيار الأفضل .

نذكر أنّ حفل الانتخاب سيكون بتاريخ 11 مارس في فندق غراند هيلز – برمانا، وسيتم عرضه عبر تلفزيون الـ MTV لاحقا.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com