مشاهير

ابنة نجيب الريحاني تستعرض لفوشيا أسرار من والدها

ابنة نجيب الريحاني تستعرض لفوشيا أس...

كشفت السيدة جينا الريحاني عن أسرار تعرضها لأول مرة، بشأن حياة والدها الفنان الراحل نجيب الريحاني، موضحة سبب نشأتها وحياتها الدائمة في فرنسا. وقالت جينا، في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها فعاليات افتتاح الدورة 65 من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما: "ديانة والدي المسيحية منعته من الزواج بوالدتي المسيحية أيضًا، لزواجه سابقًا من الفنانة بديعة ماصبني، حيث يمنع الدين المسيحي تعدد الزوجات". وأضافت: "والدي حاول أن يرتبط بأمي منذ مجيئها إلى مصر عام 1917، ولكن زواجه منعه من ذلك، واستطاع في عام 1925 أن ينتهي من علاقته الأولى"، مشيرة إلى أنها خلال هذه الفترة لم تستطع الحضور إلى مصر

كشفت السيدة جينا الريحاني عن أسرار تعرضها لأول مرة، بشأن حياة والدها الفنان الراحل نجيب الريحاني، موضحة سبب نشأتها وحياتها الدائمة في فرنسا.

وقالت جينا، في لقاء خاص مع "فوشيا"، خلال حضورها فعاليات افتتاح الدورة 65 من مهرجان المركز الكاثوليكي المصري للسينما: "ديانة والدي المسيحية منعته من الزواج بوالدتي المسيحية أيضًا، لزواجه سابقًا من الفنانة بديعة ماصبني، حيث يمنع الدين المسيحي تعدد الزوجات".

وأضافت: "والدي حاول أن يرتبط بأمي منذ مجيئها إلى مصر عام 1917، ولكن زواجه منعه من ذلك، واستطاع في عام 1925 أن ينتهي من علاقته الأولى"، مشيرة إلى أنها خلال هذه الفترة لم تستطع الحضور إلى مصر بسبب الحرب العالمية الأولى.

وعن علاقتها بالفن قالت: "قمت بتقديم عدة أدوار فنية قبل زواجي في السينما والمسرح"، لافتة إلى أن زوجها مصري ومن أصول صعيدية في أسيوط، واشترط عليها التفرغ الكامل إلى حياتها الأسرية، وتربية أبنائها، والابتعاد عن الفن نهائيًا.

شاهدي الفيديو..

اترك تعليقاً