مشاهير

هُمام يكرّم من مجلس الأعمال العراقي ونشاطات مكثفة في جعبته

هُمام يكرّم من مجلس الأعمال العراقي...

محتوى مدفوع

أطلق نجم أراب آيدول الفنان هُمام ابراهيم "teaser " كليب أغنيته "ثواني" عبر قناته الخاصة على موقع اليوتيوب. والجدير بالذكر بأن أغنية "ثواني" الخاصة بالفنان قد سربت بعد يومين من خروجه من أراب آيدول حيث حصدت نجاحاً باهراً فحققت أكثر من 6 ملايين مشاهدة في 6 أيام على الفيسبوك الخاص به، و أكثر من 28 ألف مشاركة و مئة ألف سجلو إعجابهم بها. على صعيد آخر، كرم مجلس الأعمال العراقي الدكتور ماجد الساعدي والسيد سعد ناجي نائب الرئيس والسيدة عبير نائي أمين سر المجلس النجم هُمام إبراهيم في مقره الخاص في الأردن، وأهداه أغنية وطنية مصورة على طريقة الفيديو كليب،

أطلق نجم أراب آيدول الفنان هُمام ابراهيم "teaser " كليب أغنيته "ثواني" عبر قناته الخاصة على موقع اليوتيوب.

والجدير بالذكر بأن أغنية "ثواني" الخاصة بالفنان قد سربت بعد يومين من خروجه من أراب آيدول حيث حصدت نجاحاً باهراً فحققت أكثر من 6 ملايين مشاهدة في 6 أيام على الفيسبوك الخاص به، و أكثر من 28 ألف مشاركة و مئة ألف سجلو إعجابهم بها.

على صعيد آخر، كرم مجلس الأعمال العراقي الدكتور ماجد الساعدي والسيد سعد ناجي نائب الرئيس والسيدة عبير نائي أمين سر المجلس النجم هُمام إبراهيم في مقره الخاص في الأردن، وأهداه أغنية وطنية مصورة على طريقة الفيديو كليب، كما سيشارك همام بجميع فعاليات مجلس الأعمال الخيرية.

بالإضافه إلى ذلك يخضع هُمام لجلسات عمل مكثفة حيث دخل إلى استديو عمر صباغ، ووضع صوته على أكثر من عمل على أن يسافر لاحقا إلى الإمارات لتصوير الأغنية. كما أنه يتحضر للسفر إلى العراق للمشاركه في حفلات بين بغداد والبصرة وأربيل، على أن يعود ريع هذه الحفلات إلى أسر الشهداء والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة.

اترك تعليقاً