شاتاي أولسوي ينضم إلى نجوم تركيا الرافعي شعار “الحب لا يعرف عمراً”!

شاتاي أولسوي ينضم إلى نجوم تركيا الرافعي شعار “الحب لا يعرف عمراً”!

خالد محمد

يعيش عدد من نجوم تركيا قصص حب مع فتيات أكبر منهم سناً، وآخر هؤلاء هو النجم التركي شاتاي أولسوي الذي انضم مؤخراً إلى قائمة الفنانين الذين يرتبطون بفتيات أكبر منهم سناً.

شاتاي أولسوي ودويجو ساريشن

كشفت تقارير صحفية تركية عن قصة حب جديدة في حياة النجم التركي شاتاي أولسوي، الشهير في العالم العربي باسم “أمير”.

بطلة هذه القصة هي الممثلة التركية دويجو ساريشن، التي تشاركه بطولة مسلسله الجديد “في الداخل”، والتي تكبره بحوالي 3 سنوات، حيث يحاول الثنائي الحفاظ على سرية علاقتهما حتى الآن بعدم الظهور سوياً في الأماكن العامة، في الوقت الذي لاحظ فريق عمل المسلسل خصوصية علاقتهما خلال كواليس التصوير.

يذكر أن شاتاي أولسوي سبق وارتبط بالنجمة التركية سيريناي ساريكايا، خلال مشاركتهما بطولة مسلسل “مد وجزر”، إلا أنهما انفصلا منذ عامين، وتعيش “سيريناي” حالياً علاقة عاطفية مع النجم التركي كرم بورسين.

كيفانش تاتليتوغ وباشاك ديزر

لا يعرف كثيرون أن الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ، الشهير في العالم العربي باسم “مهند”، أصغر من زوجته مصممة الأزياء المعروفة باشاك ديزار بـ4 سنوات، حيث أنه يبلغ من العمر 34 عاماً، في حين تبلغ زوجته من العمر 37 عاما.

بيركان سوكولو وأصلي آنفر

ارتبط الفنان التركي بيركان سوكولو بالفنانة التركية أصلي آنفر، رغم أنها أكبر منه بعام وعدة شهور، حيث تبلغ من العمر 33 عاماً، في حين يبلغ عمر الفنان 22 عاماً فقط، علماً أنهما انفصلا عام 2015 بعد 3 سنوات من الارتباط.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات: desk (at) foochia.com